الجيش السّوريّ الإلكترونيّ يتوعّد “مايكروسوفت” بمزيد من الهجمات

الجيش السّوريّ الإلكترونيّ يتوعّد “مايكروسوفت” بمزيد من الهجمات

الساعة 1:52 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
3230
0
طباعة
تنزيل (9)

قامت مجموعة القراصنة المعروفة باسم (الجيش السوري الإلكتروني) بنشر تدوينة -على حسابها بموقع “تويتر”- زاعمة أن هجومها على شركة مايكروسوفت لم ينته بعد.

وأعلنت المجموعة مسؤوليتها عن اختراق حسابات شركة سكايب الرسمية على “تويتر”، و”فيس بوك”، والمدونة الرسمية “يوم رأس السنة الميلادية الجديدة”.

كما أشارت المجموعة -في نهاية الأسبوع الماضي- إلى أنها قامت باختراق مدونة شركة “مايكروسوفت” وحسابها على “تويتر”، بالإضافة إلى حسابات دعم Xbox  على “تويتر” و”إنستجرام”.

وتأتي الرسالة الجديدة للمجموعة، في الوقت نفسه الذي أعلنت فيه شركة “مايكروسوفت” عن تعرض عدد غير معروف من حسابات الشركة للاختراق من قبل الجيش السوري الإلكتروني.

ووفقاً لموقع The Verge، فإن متحدثاً باسم شركة “مايكروسوفت”، أشار إلى تعرض بعض موظفي الشركة لاختراق حساباتهم على الشبكات الاجتماعية، وبريدهم الإلكتروني، مؤكداً على أنه تم استعادة هذه الحسابات، ولم يتم اختراق أيّة معلومات تخصّ العملاء.

ومن المرجح أن تقوم المجموعة بهجمات أخرى على حسابات وأنشطة شركة “مايكروسوفت” في المستقبل القريب. ففي رسالة للمجموعة لموقع The Verge، أكّدت المجموعة على أنها تقوم بإلهاء موظفي الشركة، حتى تنجح في تنفيذ مهمتها الرئيسية.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الجيش الحر يسيطر على مدينة الباب السورية بدعم القوات التركية

المواطن – واس أحكمت فصائل الجيش الحر المنضوية