الحريش يفتتح معرض التوظيف يوم الاثنين المقبل

الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠١٤ الساعة ١١:٥١ صباحاً
الحريش يفتتح معرض التوظيف يوم الاثنين المقبل

يفتتح وكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الحريش -يوم الاثنين المقبل- معرض “فرص التوظيف والتأهيل” الذي يقام بفندق قصر أبها تحت عنوان “سعوديون.. سعوديات ذوو الاحتياجات الخاصة” وذلك خلال الفترة 3 – 5 ربيع الآخر 1435هـ الموافق 3-5 فبراير 2014م، تحت رعاية الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير.

ويشارك في فعاليات المعرض عدد من الشركات الكبرى في المملكة والمؤسسات الحكومية والأهلية، وهو يأتي انسجاماً مع رغبتها وتطلعها للقيام بدورها في جانب المسؤولية الاجتماعية على الوجه التام، إلى جانب الرغبة الجادة والصادقة لديها بالإسهام والمشاركة في الأحداث التي تعود بالنفع على المجتمع، وتأكيداً منها على حرصها المستمر بالحضور والمشاركة الفاعلة في جميع الأنشطة والمناسبات التي تسهم في دعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين من خريجي الجامعات والكليات والمعاهد.

ومن المتوقع أن يصل عدد الشركات المشاركة في المعرض إلى أكثر من 50 شركة وطنية، تطرح عدداً من الوظائف في مختلف التخصصات الإدارية والفنية لجميع المؤهلات الدراسية، تتمثل في تخصصات المشتريات والتسويق وخدمة العملاء، وفي مجالات شؤون الموظفين، والسكرتارية، والمحاسبة، وأمناء مستودعات ومندوبي مبيعات، وسائقي توصيل.

الجدير بالذكر أن المعرض الذي يقام للمرة الثانية بمنطقة عسير يهدف إلى تحقيق الأهداف الوطنية للسعودة، وذلك في إطار العمل التكاملي المشترك بين غرفة أبها وكافة الجهات ذات العلاقة بشؤون التوظيف للخروج برؤية تحقق تطلعات شبان وشبات منطقة عسير في الحصول على وظائف بما يعزز استراتيجية الغرفة في سعيها الدءوب في دعم كافة الشباب الباحثين والراغبين في الحصول على الفرص الوظيفة المتاحة.