العطاس لـ”المواطن”: العجمة أساء لي بعد رفضي انفراد برنامجه بخبر تراجعي !

الجمعة ٣ يناير ٢٠١٤ الساعة ٤:١٣ مساءً
العطاس لـ”المواطن”: العجمة أساء لي بعد رفضي انفراد برنامجه بخبر تراجعي !

أبدى المرشح المنسحب من رئاسة نادي الاتحاد “عبدالرحمن العطاس” في حديث خاص لـ”المواطن” استياءه من الإعلامي “تركي العجمة” مقدم برنامج “كورة” الذي انتقده أمس دون أن يشير إلى ما دار بينهما من حديث.
وقال العطاس لـ”المواطن”: اتصل بي العجمة أمس الساعة 7:30 مساءً، وطلب أن يكون إعلان تراجعي عن الترشح حصريًّا على برنامجه، ورفضت المداخلة وفضلت إرسال نبأ تراجعي عن الرئاسة عبر بيان لجميع وسائل الإعلام، وبلغَني أنه أساء الأدب معي، وهو إن فعل ذلك فهو أساء لنفسه وليس لي.
وتابع العطاس: أنا أرفض أن يكون الخبر الذي يتعلق برئاسة الاتحاد حصريًّا عبر قناة واحدة، وبرنامج “كورة” ومقدمه العجمة عليهم ملاحظات كثيرة، ونحن بوصفنا رجال أعمال ندرك مَن الإعلامي المميز، ومَن يبحث عن أمور أخرى، وقبل أن يتحدث عني كان الأولى أن يكشف للجميع رفضي لجعل خبر تراجعي عن رئاسة الاتحاد حصريًّا على برنامجه.
وحول أسباب تراجعه عن الرئاسة، قال العطاس: الأيام كفيلة بكشف جميع الأمور التي تدور في البيت الاتحادي، ولن يتدهور الفريق أكثر مما هو عليه الآن، واصبروا وسترون خلال أيام ما يوضح لكم الأحداث.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • saad

    يارجل انت أسأت لنفسك وكذبت امام المجتمع قاطبة مرة انا اهلاوي ومرة انا اتحادي وماحد عرف لك ويوم جد الجد أنسحبت والعجمة لم يجيب شي من عنده كله انت قلة وموجود في اليوتيوب .

  • nazoory

    حرام شخص زيك يترشح لنادي عملاق كنادي الاتحاد إذا كان هذا أسلوبك …. وانت يالعطاس تبي تبحث عن الشهره عن طريق الإعلامي المميز تركي العجمه بس بعيده عنك وعن غيرك .. واعتقد انه تركي العجمه رد عليك في حلقه الأمس وقالها بالحرف الواحد لقد كذبت بصحيح العباره وقدام ملايين الناس الي يشاهدونه انه لااتصل عليك ولاحتى يعرف جوالك….. والآن إذا كنت شجاع ولديك الجرأة الكاملة فعليك الاعتذار لتركي العجمه على الرغم من أني متأكد انك لاتملك شجاعة الاعتذار ….
    شكراً من الأعماق تركي العجمة لتوضيح الحقيقة ………..