العطيشان يرد على “الموسى” : لم ولن أدخل في حفلة شتم

الجمعة ٢٤ يناير ٢٠١٤ الساعة ٤:٣١ صباحاً
العطيشان يرد على “الموسى” : لم ولن أدخل في حفلة شتم

 

قال عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالعزيز تركي العطيشان إنه لم ولن يدخل في حفلة شتم كما ادعى كاتب “الوطن” الدكتور على الموسى أي إنسان كان, مشيراً إلى أن هذه أخلاق الإسلام، وأخلاقه التي تعلمها من ديننا الحنيف، ومن والده تركي العطيشان ـ رحمه الله ـ نائب أمير المنطقة الشرقية سابقا وحسابه في تويتر مجمد .

وقال العطيشان إنه ساءه ما كتبه الموسى بعنوان: “العطيشان و”الموسى” معركة تويتر” والذي أشار الكاتب إلى أن مداخلته في تويتر تحولت إلى حفلة شتم.

وأوضح العطيشان في رد نشرته الزميلة “الوطن” اليوم : لا أعلم ماذا كان يقصد الكاتب، ولكن علمت من بعض الأصدقاء أن الدكتور الموسى كانت له تغريدة على تويتر بعد مقابلتي يوم السبت 4/ 3/ 1435، مع الأستاذ علي العلياني في قناة روتانا خليجية، وأن بعض أفراد عائلتي الكبيرة “العطيشان”ـ وهم يعدون بالمئات ـ دخلوا في تغريدات ليس لهم ناقة فيها ولا جمل، ولم آمر بها ولم أحرض عليها، بل ساءتني، ولقد سبق لي أن طلبت من جميع أفراد الأسرة بمنتدى الأسرة عدم التعرض للتغريدات في تويتر مهما كانت؛ لأني لا أؤمن بالتفرقة حتى ولو أخطأ أحد علي. ولقد ساءني التهجم من الدكتورعلي الموسى، الذي أكن له التقدير والاحترام كأستاذ جامعي أولا، ثم كمفكر وكاتب”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جوجو

    تحترم من لا يستحق الإحترام
    وهذا الموسى معروفه مواريه ومن يدزه.