بالفيديو.. العمريّ يحتاج لمنزل يؤويه وسيّارة تعينه على حوائج أسرته

السبت ٤ يناير ٢٠١٤ الساعة ٣:٥٦ مساءً
بالفيديو.. العمريّ يحتاج لمنزل يؤويه وسيّارة تعينه على حوائج أسرته

المواطن سعيد محمد العُمري الزهراني في العقد الرابع، كان يعمل عسكريّاً برتبة رقيب أول صحي في القوات البرية، خدم لتسعة عشر عاماً، ومتزوج ولديه من الأبناء؛ روان (12) سنة، وريناد (7) سنوات، وريم (6) سنوات.. تعرض لحادث مروري على طريق شرورة_ نجران، على بعد (160) كيلومتراً من نجران.

وأصيب العمري على إثر الحادث بقطع بالحبل الشوكي، وضربة في مؤخرة رأسه أفقدته الوعي، إثر خروجه من السيارة أثناء تقلب السيارة به.

ونقل العمري إلى مستشفى الملك خالد بنجران؛ حيث أمضى ثلاثة أسابيع في غيبوبة، قبل أن ينقل بالإخلاء الطبيّ إلى مستشفى الهدى؛ حيث كان يعاني -بالإضافة إلى ما ذكر- من تقرحات في الظهر من سوء العناية به بالمستشفى، ما فاقم من وضعه الصحي.

وشخصت حالة العمري على أنها كسر انضغاطي بالفقرتين الثامنة والتاسعة، مع قطع كامل بالحبل الشوكي، ما تسبب له في شلل نصفي مع تقرحات بالمنطقة العجزية، وقد عولجت التقرحات الفراشية وبقي الشلل.

وبعد أن خرج العمري من المستشفى -حيث أحيل إلى التقاعد لعدم لياقته للعمل العسكري- اضطر بعد ذلك إلى أخذ قرض من البنك العربي، بما قيمته (179000) ألف ريال، ثم سافر إلى الأردن بحثاً عن العلاج، ولكنها إرادة الله؛ حيث كان رأي الطب هناك أنه لا علاج له.

كما أنه -ونظراً لوضعه الصحي وتدهور وضعه المادي- اضطر لشراء سيارة بالدين بمبلغ (70000) ألف ريال، ولبناء بيت له ولأسرته، ولم تف بالغرض؛ حيث لم يكتمل بناء البيت.

وتم تعيين زوجته كمعلمة بإحدى مدارس محافظة شرورة، ولكونها الراعي له -بعد الله- فهي -وعلى حد قوله- الزوجة والأم والممرضة في الوقت نفسه, حيث لا يوجد لهم من أقاربهم يقومون على شؤون البيت، وهو ما دفعه إلى أن يحاول جاهداً لنقلها من شرورة إلى محافظة المخواة؛ حيث يسكن أهله، حتى يكون قريباً منهم، ليقوموا على رعايته, إلا أن رد مدير مكتب شؤون المعلمات بمنطقة نجران كان كالصاعقة الثانية التي حلت به، لكون الزوج لا تندرج ظروفه تحت ظروف الزوجة الخاصة، فذلك محصور في الأب والأم فقط، فحاول مجدداً نقلها دون جدوى.

ويضاف إلى معاناة العمري الجسدية معاناة نفسية أخرى، نظراً لوضعه، فهو أيضاً بحاجة لسيارة مجهزة تناسب وضعه الصحي، حتى يستطيع القيام على بيته وأهله، حيث يصعب الأمر عليهم في حال تعرض أحدهم لمرض أو حادث، فيضطر إلى الصبر والانتظار حتى تشرق الشمس.
للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : [email protected]

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو فارس

    اسأل الله عز وجل ان ييسرلك اهل الخير

  • مجرة التبانه

    عليك بالتوكل على الله اولا، ثانيا سافر المانيا لديهم طب متقدم

  • عبدالله سعيد الاحمري

    اسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ياابو زهره توكل على الله فأنت نعم الرجل أدبا ودينا وخلقا كما عرفتك وهذا حال المؤمن دائماً يبتلى ويصبر
    الله يحفظ لك بناتك ويرزقك برهم ويخليك لهم وان شاء الله ان صوتك يسمع

  • ابومازن

    أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفي كل مريض والمؤمن مبتلى فاحتسب الاجر واسال الله ثم أهل الخير والمسئولين ايصال صوته لولاة الامر والنظر في موضوعه وخدمته ورعايته ورعاية اسرته

  • المجد

    بإذن الله تتيسر امورك

  • غير معروف

    ٣ مليار راحت للبنان و انا اخوك

  • نور

    اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك وان يحفظ لك ذريتك واهل بيتك – حق لك كمواطن ان يتم تامين سياره مجهزه اما بخصوص النقل عليك بمن له علاقات ويكون من اهل الخير ( وهم كثر ولله الحمد ) هم من سوف يستطيع ايصال صوتك . واسال الله ان يبلغك ما تريد .