تحفيظ خميس مشيط تختتم دورة “فن التعامل مع الطالبات”

الجمعة ٣١ يناير ٢٠١٤ الساعة ١:١٣ مساءً
تحفيظ خميس مشيط تختتم دورة “فن التعامل مع الطالبات”

اختتمت يوم أمس الخميس، فعاليات الدورة التطويرية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بخميس مشيط، التي استمرت ثلاثة أيام، حيث إقامتها الجمعية لمعلمات ومشرفات الدور النسائية والروضة والإداريات، بقاعة الجمعية عن طريق الشبكة (الكاميرا الرقمية) بعنوان (فن التعامل مع الطالبات).

وتولى تقديم الدورة مدير مؤسسة الراجحي الخيرية بعسير المدرب الشيخ عائض آل كشم القحطاني.

وقال لـ”الموطن” مدير الشؤون التعليمية بالجمعية الشيخ رافع الشهري: إن الدورة كانت متميزة وقد تفاعل معها الجميع وستكون على موقع الجمعية الذي سيفتتح خلال الأيام القريبة المقبلة.

وقدم الشهري شكره وتقديره للمدرب، وسلمه شهادة شكر وتقدير في ختام الدورة بقاعة المحاضرات بالجمعية، كما شكر المعلمات والمشرفات لحضورهن ومشاركاتهن.

الجدير بالذكر أن جمعية تحفيظ القرآن بخميس مشيط كانت قد خرّجت في اختبار الفصل الأول عدداً من الطلبة والطالبات، حيث تم اختبار أكثر من 700 طالب في مستويات الحفظ للقرآن وأكثر من 530 طالبة كانت نتائجهم رائعة، كما أنه يوجد هناك أكثر من 180 حلقة للذكور يُدرّس بها أكثر من 100 محفظ ويوجد أكثر من 31 داراً نسائيةً يُدرّس بها أكثر من 80 محفظة، ويوجد بالجمعية روضتان بها أكثر من 300 طالب وطالبة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد صالح

    جزا الله القائمين على هذه الجمعية خير الجزاء لها مساهمات وانجازات رائعة وتخرج طلبة متميزين وروضتها مشهورة على مستوى المنطقة