تظلمات من قرار تعليم الطائف بإغلاق مدرسة مستأجرة وتوزيع طلابها

تظلمات من قرار تعليم الطائف بإغلاق مدرسة مستأجرة وتوزيع طلابها

الساعة 12:19 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
9650
3
طباعة
012

ناشد أولياء أمور طلاب مدرسة خالد بن الوليد بالطائف وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل أن يحتضن طلاب الدخل المحدود وأن يجعلهم قريبين من منازلهم، مبدين شكواهم من قرار تعليم الطائف بتحويل طلاب المدرسة البالغ عددهم 248 طلاباً إلى المدارس المجاورة.

وقال عدد من أولياء الأمور في حديث لـ”المواطن”: إن قرار توزيع أبنائهم على المدارس جاء متسرعاً وغير مدروس، خاصة وأن المدرسة تخدم حيًّا غالبية من يقطنه من ذوي الدخل المحدود.

وبيّن صالح الجعيد -أحد أولياء الأمور- أنهم راجعوا التربية ولكنهم وجدوا إصراراً على القرار؛ مما يشكل مصاعب على الأهالي، ويحرم الطلاب من الدراسة بسبب توزيعهم على المدارس مما يخلق بيئة لتعليم غير جيدة وتكدسهم في المدارس الأخرى، في حين تتعذر التربية بالمبنى وقدمه، مشيراً إلى أن المبنى جيد ومن أفضل المباني المستاجرة ولا يوجد عليه ملاحظات.

وأوضح المواطن نايف العرابي، أن نقل الطلاب عن منازلهم يشكل خطورة عليهم خاصة أن تعليم الطائف لم يوفر باصات نقل للطلاب.

من جانبها أجرَت صحيفة “المواطن” اتصالاً مع مالك المدرسة حيث قال: “إن التربية لم يسلمونا مبالغ الإيجار لمدة 4 سنوات، وأنا صابر خدمة للأهالي، حيث إن المدرسة تخدم حيًّا من ذوي الدخل المحدود ومعظم الطلاب أيتام وفقراء في حين أن عذرهم هو أقدمية المبنى”.
02

unnamed11

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أمطار الخير تهطل على الطائف

المواطن – الطائف هطلت مساء أمس أمطار خفيفة