جماهير أورجواي تطالب بالتعاقد مع كارينيو ” النصر” لتدريب منتخبها

الأربعاء ١٥ يناير ٢٠١٤ الساعة ١:٠٢ مساءً
جماهير أورجواي تطالب بالتعاقد مع كارينيو ” النصر” لتدريب منتخبها

طالبت الجماهير الأورجوانية اتحاد كرة القدم في بلادها بضرورة التعاقد مع المدرب الوطني دانييل كارينيو المدير الفني الحالي لفريق النصر السعودي وذلك لتولي تدريب منتخب الأورجواي الأول لكرة القدم .

الجماهير الأورجوانية دشنت عدداً من الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي للضغط على صناع القرار في اتحاد الكرة الأورجواني للتعاقد مع كارينيو لتدريب المنتخب وذلك بعدما وصل إلى المركز الـ 49 على مستوى العالم في الترتيب الذي يصدره الموقع العالمي المهتم بترتيب المدربين على مستوى العالم coachworldranking.

وأشارت الجماهير أيضاً إلى المستويات الممتازة التي يحققها كارينيو حالياً مع فريق النصر السعودي وتصدره لترتيب الدوري السعودي حتى الآن واقترابه بشكل كبير من إحراز اللقب.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • كارينيو الملقب بالمجعد

    ايها الرجل المجعد كم احبك وكم انا معجب بتدريبك وبحماسك واخلاصك بعملك وتعاملك النفسي قبل الفني مع اللاعبين بشكل رائع ومنقطع النظير لايحتاج الفريق اللذي تشرف عليه لاخصائيين نفسيين لانك اهل لذلك تستحق كل التقدير والثقه لانك مدرب ناجح مظلوم اعلاميا بصحافتنا المحليه حالك كحال ناديك النصر لاينصفكم الى العالميين خارج اسوار الوطن الغالي تمنياتي لك بالتوفيق وكم اتمنى استمرارك مع فريقك الحالي لانه بحاجة ماسه لخدماتك ايها المدرب القدير وان ذهبت لتدريب منتخب بلادك بكاس العالم اتمنى عودتك لفريقك النصر