جمعية تحفيظ خميس مشيط تختتم فعاليات الدورة التطويرية

الأحد ٥ يناير ٢٠١٤ الساعة ٨:٤٩ صباحاً
جمعية تحفيظ خميس مشيط تختتم فعاليات الدورة التطويرية

اختتمت فعاليات الدورة التطويرية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بخميس مشيط “فن التعامل مع الطلاب” يوم أمس الأول، التي أقامتها الجمعية لمنسوبيها المعلمين والمشرفين والإداريين ولمدة ثلاثة أيام بقاعة الجمعية، والتي قام بتقديمها مدير مؤسسة الراجحي بعسير المدرب عائض آل كشم القحطاني.

وأوضح مدير الشؤون التعليمية بالجمعية رافع بن علي الشهري، أن الدورة كانت متميزة وقد تفاعل معها الجميع واستفادوا منها، وستكون على موقع الجمعية الذي سيفتتح خلال الأيام المقبلة.

وبيّن الشيخ مرزوق الفيفي -مدير إشراف البنين والمنسق للدورة- أن جميع الحاضرين يطالبون بتسليمهم (سي دي) مسجلة للدورة لإعجابهم بها، حيث إنها تعالج الواقع والتعليم في حلقات القرآن.

من جهته قدّم المدير العام للجمعية الشيخ موسى القرني، شكره وتقديره للمدرب وللحضور وقدّم شهادة شكر وعرفان ودرعاً تذكارياً في ختام الدورة بقاعة المحاضرات بالجمعية.

04

03

02

01

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو صهيب الجنوبي

    جهود جباره وكتب الله اجرهم خاصة الشيخ رافع الشهري له اثر ملموس وواضح في الجمعية

  • ابو عبدالله

    هذه الجمعية موفقة للخير وقد تجاوز عدد حلقاتها للبنين كما ذكر لنا في زيارتنا لهم قبل اسبوعين حوالي 200 وحوالي 190 للنساء عدا المكاتب الخارجية ومعهد المعلمين والمعلمات ومدارس الروضة التي تميزت على مستوى المحافظة بتفوق طلابها

  • محمد الغامدي

    نفع الله بجهودكم المباركة

  • ابو معاذ

    جزا الله القائمين على هذه الجمعية خير الجزاء لقد استفدنا من المدرب الاستاذ عائض وفقه الله وليته يعود مرات ومرات لنزداد من علمه