خادم الحرمين ووليّ العهد والنّائب الثّاني يعزّون السّديس في وفاة والده

الإثنين ٢٠ يناير ٢٠١٤ الساعة ٥:٠٠ مساءً
خادم الحرمين ووليّ العهد والنّائب الثّاني يعزّون السّديس في وفاة والده

تلقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي -الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس- اتصالاً هاتفياً من خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله، والأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع- حيث قدما تعازيهما في وفاة الشيخ عبدالعزيز السديس -رحمه الله- والد الرئيس العام.

من جهته، رفع الرئيس العام الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على مواساتهما، مؤكداً أن هذه  اللفتة الأبوية الحانية، كان لها أكبر الأثر في تخفيف مصابنا ومواساتنا في فقيدنا -رحمه الله تعالى- ما يـؤكـد تلاحم القيادة مع المواطن، ومشاركتها إياه في سرائه وضرائه.

كما أجرى الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود -النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء- المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، اتصالاً هاتفياً بالرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، قدم فيه عزاءه ومواساته -حفظه الله- في وفاة الشيخ عبدالعزيز السديس -رحمه الله- والد معالي الرئيس العام.

كما تلقى الشيخ السديس العزاء والمواساة -في وفاة والده- من مفتي عام المملكة –الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ- وأعضاء هيئة كبار العلماء، إضافة لعدد من الاتصالات من الأمراء والمسؤولين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سلطان هلال

    الله يرحم الميت ويرحم جميع موتى المسلمين يارب

  • ابو سمر

    اللهم ارحم والده زواعفو عنه

  • بوعبداللطيف

    رحم الله ووالد الشيخ عبدالرحمن السديس وغفر له واسكنه فسيح جناته ووالدي وجميع موتى المسلمين