“رماة الأخضر” يخطفون 3 ميداليات ذهبية وبرونزية بالخرطوم

الأربعاء ٢٢ يناير ٢٠١٤ الساعة ١:٥٨ مساءً
“رماة الأخضر” يخطفون 3 ميداليات ذهبية وبرونزية بالخرطوم

حقق المنتخب السعودي للرماية ثلاث ميداليات ذهبية وبرونزية واحدة في لعبة (المسدس – والبندقية) ضمن البطولة العربية لأسلحة ضغط الهواء التي أُقيمت في مدينة الخرطوم بالسودان خلال الفترة من 17- 22 يناير 2014م.

وقد حقق الرامي “عطاالله العنزي” المركز الأول والميدالية الذهبية (فردي) في المسدس برقم قياسي على مستوى العرب لم يُحقق من قبل، فيما حصل المنتخب السعودي على المركز الأول (فرق) في المسدس، كما حقق الأخضر السعودي المركز الأول (فرق) في البندقية، والمركز الثالث والميدالية البرونزية (فردي) للرامي خالد العنزي.

وشارك في البطولة 10 دول عربية وهي: السعودية، قطر، اليمن، ليبيا، الإمارات، مصر، الكويت، الأردن، الجزائر، والسودان البلد الذي استضاف البطولة.

وأكد الأمين العام للاتحاد السعودي للرماية -العميد مهندس رياض الرشيد- أن اللاعبين بذلوا جهداً كبيراً في البطولة برئاسة عبدالمجيد المنديل، مقدماً هذا الإنجاز هدية للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل بن فهد؛ الذي قدّم كل التسهيلات التي تحفّز هؤلاء اللاعبين على حصد الألقاب والمنافسة في جميع البطولات التي يشاركون بها.

السفير السعودي لدي السودان المعلا يهني الرامي عطالله العنزي بمناسبة تحقيقة رقم عربي جديد صورة جماعية للمنتخب السعودي مع سفير خاد الحرمين في جمهورية السودان الاستاذ فيصل حامد المعلااثناء التتويج صورة جماعية للمنتخب السعودي مع سفير خاد الحرمين في جمهورية السودان الاستاذ فيصل حامد المعلا

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو مشاري

    قمة الانجاز اهني امين عام الاتحاد السعودي العميد مهندس رياض الرشيد ومدير الاتحاد المتالق صاحب الخطط الفنية الرئعة والمتميزة المقدم مهندس سعيد القرني والتهنئة موصولة لرئيس الوفد عبدالمجيد المنديل والمنتخب السعودي
    ملاحظة ياالمواطن حققو ثلاثة ميداليات وانتم كاتبين في العنوان ميداليتان