عدلي منصور لـ”الملك”: نقدّر مواقفكم المؤيّدة لإرادة شعب مصر

الأحد ١٩ يناير ٢٠١٤ الساعة ٦:١٣ مساءً
عدلي منصور لـ”الملك”: نقدّر مواقفكم المؤيّدة لإرادة شعب مصر

تلقّى خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله، اليوم، برقية شكر من المستشار عدلي منصور -رئيس جمهورية مصر العربية- ردّاً على برقية التهنئة التي بعثها خادم الحرمين الشريفين لفخامته، بمناسبة نجاح الاستفتاء على الدستور.
وفيما يلي نص البرقية:
“تلقيت ببالغ الشكر تهنئتكم الغالية، بمناسبة نجاح عملية الاستفتاء على الدستور، وخروجها بهذا الشكل المشرف، الذي أكد رغبة الشعب المصري الأصيل في المضي قدماً في مسار خريطة الطريق، التي حددت من قبل، كما جاءت نتيجة الاستفتاء لتترجم رفض المصريين لكافة أشكال الإرهاب، ولكل من يحاول الوقوف ضد إرادتهم النبيلة في تنمية الوطن واستكمال مؤسسات الدولة.
وأغتنم هذه المناسبة، كي أعرب عن تقديري البالغ لمواقفكم الكريمة المؤيدة لإرادة الشعب المصري، ولدوركم الشجاع في مساعدة مصر على تخطي المصاعب التي مرت بها، مؤكداً اعتزاز مصر -شعباً وقيادة وحكومة- ببلدكم الشقيق، وتقديرنا الكامل لمكانة شعبكم العزيز في قلوب المصريين.
أتوجه للمولى -عز وجل- بخالص الدعوات، بأن ينعم عليكم بحياة زاخرة بالصحة والسعادة، وعلى شعبكم الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار، في ظل قيادتكم الرشيدة. مع أسمى اعتباري وتقديري الأخوي”.