فعاليات مصاحبة لمهرجان الصحراء تنفذها بلدية “الجبة”

فعاليات مصاحبة لمهرجان الصحراء تنفذها بلدية “الجبة”

الساعة 12:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4165
0
طباعة

ساهمت بلدية مدينة جبة (100) كم شمال غرب حائل في المشاركة بإقامة الفعاليات التي صاحبت مهرجان الصحراء الدولي في نسخته السابعة والتي تقام في النفود الكبرى على طريق جبه – قناء وترعاه “المواطن” إلكترونيا .

و قامت البلدية بإنارة موقع الفعاليات ومسح وردم الطرق الوعرة المؤدية لموقع الفعاليات وسط النفود لتسهيل وصول السيارات للموقع ، كما نصبت مخيما خاصا للبلدية استعدادا لتقديم الخدمات الطارئة التي يحتاجها منظمي الفعاليات .

و تواجدت آليات ومعدات للبلدية مع سائقيها ،إضافة لطاقم عمالة النظافة التي انتشرت في الموقع و توزيع حاويات للنظافة في جميع مواقع الفعاليات .

وأكد سعيد فريح الشمري المشرف العام على مكتب الخدمات في قناء وأم القلبان انه بناء على توجيهات رئيس البلدية المهندس أحمد الدبيان تم نصب مخيم على طريق جبه – قناء وتحديدا عند طلعة 50كم وهي موقعا للفعاليات لتكون مقرا للبلدية ، وتم تكليف عدد من الموظفين من بلدية جبة ، ومكتب الخدمات البلدية في قناء للمراقبة العامة على النظافة ومراقبي من صحة البيئة لمراقبة بعض الباعة المتجولة في الموقع ، و القيام بردم ومسح بعض الطرق الوعرة التي يسلها الزوار للتمتع بالفعاليات .

وأضاف الشمري أن بلدية جبة على هبة الاستعداد في الموقع لأي طلب لخدمة المواطنين الزوار ، و اللجان المنظمة للمشاركة بحدود إمكانياتها وصلاحياتها .
وأردف قائلا:” نتواجد في الموقع يوميا حتى نهاية المهرجان لتقديم الخدمات للزوار ولاستقبال الضيوف” .

جبة 1

جبة 2

جبة 3

جبة 5

جبة 6

مخيم جبة

من اعمال الانارة

من اعمال الرديمات التي نفذتها بلدية جبة

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إغلاق 15 محلًا مخالفًا للأنظمة في بارق

المواطن – عبدالله النخالي – بارق أغلقت بلدية