فعاليات مصاحبة لمهرجان الصحراء تنفذها بلدية “الجبة”

الأربعاء ٢٢ يناير ٢٠١٤ الساعة ١٢:٠٧ صباحاً
فعاليات مصاحبة لمهرجان الصحراء تنفذها بلدية “الجبة”

ساهمت بلدية مدينة جبة (100) كم شمال غرب حائل في المشاركة بإقامة الفعاليات التي صاحبت مهرجان الصحراء الدولي في نسخته السابعة والتي تقام في النفود الكبرى على طريق جبه – قناء وترعاه “المواطن” إلكترونيا .

و قامت البلدية بإنارة موقع الفعاليات ومسح وردم الطرق الوعرة المؤدية لموقع الفعاليات وسط النفود لتسهيل وصول السيارات للموقع ، كما نصبت مخيما خاصا للبلدية استعدادا لتقديم الخدمات الطارئة التي يحتاجها منظمي الفعاليات .

و تواجدت آليات ومعدات للبلدية مع سائقيها ،إضافة لطاقم عمالة النظافة التي انتشرت في الموقع و توزيع حاويات للنظافة في جميع مواقع الفعاليات .

وأكد سعيد فريح الشمري المشرف العام على مكتب الخدمات في قناء وأم القلبان انه بناء على توجيهات رئيس البلدية المهندس أحمد الدبيان تم نصب مخيم على طريق جبه – قناء وتحديدا عند طلعة 50كم وهي موقعا للفعاليات لتكون مقرا للبلدية ، وتم تكليف عدد من الموظفين من بلدية جبة ، ومكتب الخدمات البلدية في قناء للمراقبة العامة على النظافة ومراقبي من صحة البيئة لمراقبة بعض الباعة المتجولة في الموقع ، و القيام بردم ومسح بعض الطرق الوعرة التي يسلها الزوار للتمتع بالفعاليات .

وأضاف الشمري أن بلدية جبة على هبة الاستعداد في الموقع لأي طلب لخدمة المواطنين الزوار ، و اللجان المنظمة للمشاركة بحدود إمكانياتها وصلاحياتها .
وأردف قائلا:” نتواجد في الموقع يوميا حتى نهاية المهرجان لتقديم الخدمات للزوار ولاستقبال الضيوف” .

جبة 1

جبة 2

جبة 3

جبة 5

جبة 6

مخيم جبة

من اعمال الانارة

من اعمال الرديمات التي نفذتها بلدية جبة