مشروع لنظام الأمن الشامل في أربع محطات للتحلية

مشروع لنظام الأمن الشامل في أربع محطات للتحلية

الساعة 11:58 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
13550
0
طباعة
000

استقبل مدير محطات تحلية المياه بالشقيق المهندس موسى بن حسن معبر -صباحَ أمس- مدير الإدارة العامة للأمن الصناعي والبيئة المهندس إحسان المغربي، بمكتب الاتصال بخزان أبها في زيارة تستمر لمدة أربعة أيام بمحطات تحلية الشقيق.

وتندرج هذه الزيارة ضمن برنامج زيارته لكل من محطات تحلية الشقيق، ومحطات تحلية الشعيبة، ومحطة تحلية الليث، ومحطة تحلية القنفذة بالساحل الغربي، وذلك للاطلاع على هذه المواقع ومعرفة طبيعتها، تمهيداً لطرح مشروع استشاري لتركيب نظام الأمن الشامل لهذه المواقع والاجتماع مع مديري المحطات والاطلاع على سير العمل في قسمي الأمن الصناعي، والسلامة والإطفاء.

وقد عُقد اجتماعٌ مع مدير المحطات المهندس موسى معبر، ومدير شعبة الصيانة المهندس أحمد الراجحي، ورئيس قسم الأمن الصناعي يحيى الحربي، ورئيس قسم السلامة والإطفاء عبدالله صياد، وعدد من أعضاء لجنة التعديات لمسار خطوط الأنابيب، وعدد من الأشخاص ذوي العلاقة.

وتم خلال الاجتماع تقديم عرض مرئي لمسار وأطوال خطوط الأنابيب والمشكلات والتحديات التي يواجهها قسما التشغيل والصيانة ولجنة التعديات وخاصة أفراد رجال الأمن للمتابعة والإشراف عليها وحمايتها.

وفي نهاية الاجتماع تفضَّل سعادة مدير عام إدارة الأمن الصناعي والبيئة بتكريم عددٍ من رجال الأمن الصناعي وذلك لتميزهم بالحسّ الأمني أثناء تأديتهم لعملهم، عقِب ذلك بدأوا بالجولة الميدانية المجدولة ببرنامج الزيارة.

31

012

04

06

07

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

قصة مصورة .. لقاء رجال الأعمال مع وزيري التجارة والاستثمار والمالية في مجلس الغرف السعودية