مكتب محاماة يتطوع للترافع عن والد لمى ضد “العريفج”

مكتب محاماة يتطوع للترافع عن والد لمى ضد “العريفج”

الساعة 11:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
72170
17
طباعة
photo

أبدى مكتب محاماة بالرياض استعداده للترافع نيابة عن والد الطفلة المفقودة لمى الروقي- التي تجري محاولات لانتشال جثتها من بئر سقطت فيها بتبوك، منذ أكثر من أسبوعين-، ضد الزميل عبدالله العريفج بعد نشره عدة تغريدات تتعلق بالطفلة ودور والدها في الحادثة.
وقال مدير مجموعة الريس للمحاماة والاستشارات القانونية بالرياض- المستشار ماجد القحطاني-، أنه يضع إمكانات المجموعة تحت تصرف والد الطفلة لمى الروقي دون مقابل، للترافع نيابة عنه ضد من أطلقوا شائعات نالت منه اليوم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، زعمت أنه من تسبب في مقتل ابنته، أو “وأدها” كما ادعى أحد الصحفيين عبر حسابه الشخصي في تويتر.
وأضاف القحطاني: “نحن على استعداد لمقاضاة أي جهة ثبت تقصيرها في واجبها إزاء الحادثة، بما فيها الشركات التي راجت أخباراً حول طلبها مبالغ مالية مقابل إنقاذ حياة الفتاة في الأيام الأولى للحادثة”، مشترطاً “إثبات صحة هذه الأخبار”.
وتابع القحطاني قائلاً: “للأسف الشديد هناك من تاجر بقضية الطفلة لمى التي هزت المجتمع السعودي، على حساب أهلها الذين هم في أمسّ الحاجة إلى من يقف بجانبهم بدلاً من إيذاء مشاعرهم بمثل هذه الترهات التي لا يقرها عاقل، والتي لا بد من وضع حد لها، وهذا ما نحن مستعدون له انطلاقاً من مسؤوليتنا تجاه مجتمعنا وأهلنا”.
يشار إلى أن الزميل عبدالله العريفج، نشر اليوم عدة تغريدات على حسابه الشخصي تضمنت اتهاماً غير مباشر لوالد الطفلة لمى الروقي بأنه هو من يقف وراء اختفائها، زاعماً أنها لم تسقط في البئر، وقال في إحدى تغريداته: “لمى نموذج لموؤودة قتلت”.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وزارة الخارجية تعلن عن وظائف للجنسين بمكتب الإسكوا في بيروت وجنيف

المواطن- خالد الأحمد أعلنت وزارة الخارجية عبر موقعها