أعضاء “سفاري إنسان” يعتمرون ويتفقدون جامعة “كاوست” بجدة

أعضاء “سفاري إنسان” يعتمرون ويتفقدون جامعة “كاوست” بجدة

الساعة 7:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1905
0
طباعة
WAQ_2991

  ......       

أدى المشاركون في قافلة سفاري إنسان مناسك العمرة بعد مبيتهم في الطائف واتجاههم إلى مكة المكرمة، حيث استضافتهم جمعية كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة.

وزار أعضاء سفاري جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية التي تقدم خدماتها للحجيج والمعتمرين، وصعدوا لساعة البرج واطلعوا على ساحات الحرم الشريف

وزار أعضاء سفاري جامعة الملك عبد الله كاوست بجدة، وتجولوا في معرض “متحف العلوم والتقنية في الإسلام” للتعرف على ما تزخر به الحضارة الإسلامية، وهندسة المياه والاكتشافات والاختراعات لدى المسلمين الأوائل.

ويشمل برنامج الزيارة التوجه نحو شطآن جدة الذهبية، لزيارة المعالم الحضارية في المنطقة قبيل الانطلاقة باتجاه المدينة المنورة، لزيارة المسجد النبوي ومدينة ينبع.

ويستكمل سفاري خط سيره نحو تبوك والعلا لزيارة المناطق الأثرية في المنطقة، وصولاً إلى منطقة القصيم حيث سيحظى بإلقاء التحية على الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز- أمير منطقة القصيم، والتجول بمدينة بريدة، وزيارة متحف الدبيخي ومركز ابن عثيمين، ومركز مروة التطوعي وسوق المسوكف.

ويتضمن برنامج سفاري زيارة لمهرجان الغضا بعنيزة والعثيم مول، ويختتم سفاري رحلته بزيارة إلى المنطقة الشرقية، للاطلاع على أبرز معالم مدينة الدمام وزيارة أهم المرافق الترفيهية والسياحية فيها.

WAQ_2764

WAQ_2743

WAQ_2926

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 3 مهرجانات احتفالية ترفيهية في الرياض بمشاركة 150 متطوعًا

المواطن – الرياض شارك فرع وزارة العمل والتنمية