إدارة مرور حائل تخطئ ومواطن يتحمل النتيجة

إدارة مرور حائل تخطئ ومواطن يتحمل النتيجة

الساعة 12:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2945
0
طباعة
جبة - حائل

  ......       

فوجئ مواطن يدعى عبدالعزيز السعود، بمرور حائل يطالبه بتسليم سيارته، التي تملكها منذ 6 أشهر مضت، بحجة أنها مطلوبة لإدارة المرور، وهناك تعميم بشأن توقيفها، مؤكداً أنه فحص ملف سيارته في جهاز المرور، قبل أن ينقل ملكيتها إليه.

وقال المواطن عبدالعزيز السعود- في معرض شكواه- لقد اشتريت سيارة من نوع “جيب” وتم نقل ملكيتها من مرور حائل قبل أكثر من ستة أشهر، وتحديداً بتاريخ 20/10/1434هـ.

وأضاف السعود ظهر فيما بعد أن السيارة عليها تعميم صادر بتاريخ 25/ 7/ 1434هـ؛ أي قبل نقل الملكية بثلاثة أشهر تقريباً، وتساءل كيف يتم نقل ملكيتها وهي مطلوبة لدى المرور؟.

وأشار السعود إلى أن فرق المرور كانت قد ضبطت السيارة أكثر من مرة، وفي كل مرة يتم إفهام مسؤولي المرور بوضع التعميم القديم ووقت نقل الكفالة، ومع ذلك يتكرر الأمر.

وتابع بقوله في المرة الأخيرة ضبطت سيارتي في وقت متأخر وكنت بأحد المطاعم أحضر عشاء العائلة، وعند خروجي للسيارة وجدت وجود حلقة أمنية حولها، وألقي القبض علي، وتم توقيفي ورفع السيارة بالسطحة إلى حجز المرور، وبقيت بالتوقيف لأكثر من ساعتين، إلى أن تفهم بعض الأفراد الوضع وأخرجوني.

وأضاف أن سيارته رهن الاحتجاز منذ الجمعة الماضية وقت ضبطها آخر مرة، مشيراً إلى أن مسؤولي المرور طالبوا بإحضار مالك السيارة السابق لإخراجها.

وطالب السعود- في ختام شكواه- إدارة مرور حائل بإنهاء مشكلته ومحاسبة المتسبب في هذا الخطأ الذي ورطه في هذه المشكلة.


قد يعجبك ايضاً

المرور تنفي تعرض دورية للسرقة في عفيف

المواطن – الرياض نفى المتحدث الرسمي للإدارة العامة