إذاعة “يو أف أم” تحتفل بالسنة الثالثة لتأسيسها بباقة برامجية منوعة

إذاعة “يو أف أم” تحتفل بالسنة الثالثة لتأسيسها بباقة برامجية منوعة

الساعة 10:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6360
0
طباعة
20120415_ufm

  ......       

احتفلت إذاعة “يو أف أم” اليوم الخميس بمناسبة مرور 3 سنوات على تأسيسها، وجاء الاحتفال من خلال برنامج “بين اثنين” الذي يقدمه مدير الإذاعة محمد الخميس وزميله طارق الحماد.

وشهد البرنامج اتصالاً مفاجئاً، حيث اكتشف محمد الخميس أن أول المتصلين بالبرنامج هو ابنه نواف، الذي قام بتهنئة والده وزملائه على الهواء مباشرة بالمناسبة.

وخلال الحلقة تم الإعلان عن الخارطة البرامجية الجديدة التي ستنطلق الأحد المقبل، وستشهد إضافة برامج جديدة وإيقاف برامج معروفة كان أبرزها وأكثرها مفاجأة للمستمعين إيقاف برنامج “كافي تايم”، الذي كانت آخر حلقاته اليوم الخميس، وهو الذي بدأ مع تأسيس الإذاعة وكان يحظى بشعبية كبيرة، وسيستبدل ببرنامج جديد اسمه “اكتفيتي” يقدمه بدر سليمان ودلال المحمد وأفنان خضر.

كما ضمت القائمة البرامجية إضافة برنامج صباحي جديد اسمه “6 الصبح” تقدمه المذيعة المعروفة في إذاعة الرياض سابقاً نوف سلطان، وأضيف برنامج جديد اسمه “عز القايلة” يقدمه طارق الجاسر وندى الحمد، وبرنامج جديد بمسمى “ون ون تو” وتقدمه منيرة المهيزع، وبرنامج آخر جديد اسمه “اليوم السابع” يقدمه عبدالرحمن البشري، وبرنامج تفاصيل يقدمه بندر الحمودي بدلاً من برنامج “نبضك”.

وسينضم الإعلامي المعروف سلمان المطيويع لتقديم برنامج مسائي يومي اسمه “قول”.

وشهدت القائمة البرامجية الجديدة استمرار برامج معروفة في الإذاعة مثل “بين اثنين”، الذي يقدمه محمد الخميس وطارق الحماد، و”البرلمان”، ويقدمه محمد الخميس، و”جيم ولياقة”، الذي يقدمه محمد المقبل، و”وقول رأيك” يقدمه عبدالرحمن العامر وهيثم الهملان وعبدالعزيز الجوهر، وبرنامج “هذا هو” ويقدمه أحمد العجلان، وبرنامج “التحدي” يقدمه نايف العبدالله، وبرنامج “يلا أوربا” يقدمه عبدالعزيز السلوم، وبرنامج “مانشيت” الذي يقدمه عبدالرحمن الحميدي، وبرنامج “تمكين” من تقديم محمد الحسن.


قد يعجبك ايضاً

المحرج يناقش مع القادة إدارة حشود المصلين في الحرم

المواطن – مكة المكرمة  في إطار الاستعداد المبكر