إصرار على إثبات الفشل!

إصرار على إثبات الفشل!

الساعة 8:42 صباحًا
- ‎فيكتابنا
625
3
طباعة
شمسي الحضريتي

  ......       

نعلم تماماً الحالة المأساوية التي عليها الآن نادي الاتحاد, هيبة ضائعة وأعذار واهية ونجوم متطايرة وبيانات صادرة لكل صغيرة وكبيرة, ليست تلك هي مشاكل الاتحاد فمثلها قد حدث في أندية عدة ولكن الأمر اختلف في العميد تماماً, حيث إن محركها الرئيسي هو صانع فشل الاتحاد هو بالفعل كذلك, فما حدث في عهد إدارة الفايز (الصورية) يحدث الآن في عهد إدارة جمجوم بشكل مضاعف, قد يقول البعض إنه الرئيس المكلف ولكن تعد في المقام الأول والأخير زمام الأمور بيده فنجاح الاتحاد من نجاحه والعكس صحيح, كل النتائج إدارية وفنية مستوى ونتيجة تدل على عدم نجاح جمجوم, السؤال هنا لماذا لم يقدم جمجوم استقالته مع رئيسه السابق؟ لماذا الإصرار على إثبات الفشل والانفراد به؟!

أستغرب تماماً من عدم استيعاب عادل جمجوم لهذا الدرس! فمع التقدم للانتخابات الجديدة لا يزال يمسك بورقة الانتخاب والبقاء كعضو مجلس إدارة لتقديم فشل جديد يقرأ به معالم المشهد الرياضي البسيط, الحب يعني التضحية والتنازل وهنا يتجلى حبك للنادي ويتضح يا حضرة المحامي بترك الكرسي يذهب للأجدر به.

ما حدث للاتحاد في عهد الفايز وجمجوم من تصدير للبيانات لكل شاردة وواردة, ذكرني هذا الفعل بما كانت تفعله إدارة النصر في عهد مضى, وما يحدث للنصر الآن من الصمت البياني والتركيز داخل المستطيل الأخضر والتفرغ لمهمة استقطاب النجوم هو الآخر ذكرني بعهد فريد للاتحاد لن يعود في ظل مكابرة بعض رؤسائه وكأن الأمر برمته تبادل الأدوار بين الناديين، هكذا أرادتها الأقدار.

– المشهد –

لا رأي صائباً لأي شخص إذا لم يتمسك بكرامته.

شمسي الحضريتي

alhadreti@


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة