إنهاء إشكالية تعثر مشروع تسوير متنزه رنية البري

إنهاء إشكالية تعثر مشروع تسوير متنزه رنية البري

الساعة 10:17 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
610
0
طباعة
الاعضاء خلال الجلسة

  ......       

أنهى أعضاء المجلس البلدي بمحافظة رنية خلال جلستهم التي عقدت بمقر المجلس ببلدية المحافظة إشكالية تعثر مشروع تسوير متنزه رنية البري العام على طريق الخرمة- رنية، الذي استمر ما يقارب 4 أعوام.
وقال رئيس أعضاء المجلس مترك تركي درع إن المجلس في جلسته التي عقدت الأسبوع الماضي استدعى مقاول المشروع بحضور رئيس البلدية ومسؤولي قسم المشاريع وتمت مناقشة التعثر والأسباب والحلول، موضحاً أن أعضاء المجلس توصلوا لأخذ إقرار على المقاول يلزمه بإكمال جميع ما تبقى من أعماله خلال 8 أشهر من استلام مستخلصاته المستحقة، وفقاً للمواصفات المذكورة بعقد التنفيذ بعد إنهاء البلدية ما يلزم من إجراءات نظامية لاستمرار المقاول مع أمانة الطائف.
وأكد ابن درع أن أعضاء المجلس تطرقوا في اجتماعهم إلى عدة نقاط تهم المحافظة ومواطنيها وفي مقدمتها أهمية التأكيد على فرع المياه في رنية بالمتابعة، والكشف الدوري على مياه الشرب ومصادرها والإهمال الواضح الذي رصده أعضاء المجلس للآبار الجوفية والخزانات المكشوفة وصهاريج المياه.
وأضاف: ناقش الأعضاء استياء المجلس من الاعتداء الصارخ والجشع الكبير لشركات أحجار الجرانيت بالمحافظة التي سلبت منذ عشرات السنين معالم المحافظة التاريخية والأثرية ومواقعها السياحية وشبكات طرقها وكل ذلك دون أدنى فائدة تعود على المحافظة.
وبين ابن درع أن المجلس رفع كل ذلك لعدة جهات رسمية معنية للتدخل ورفع الضرر، مشيراً إلى أنه تمت مناقشة محاور أخرى في الجلسة حول التنمية والخدمات البلدية في المحافظة.


قد يعجبك ايضاً

مؤتمر دولي في تونس يدعو إلى إنهاء احتلال إيران للأحواز

المواطن – واس أوصى مؤتمر دولي حول احتلال