ابن مجدوع لـ”المواطن”: أوصاني ولاة الأمر بتلمس احتياجات أهالي الخرج

ابن مجدوع لـ”المواطن”: أوصاني ولاة الأمر بتلمس احتياجات أهالي الخرج

الساعة 3:39 مساءً
- ‎فيحوار
770
3
طباعة
20140116_134742

  ......       

تحدّث محافظ الخرج -الأستاذ شبيلي بن مجدوع آل مجدوع- حول عدد من المواضيع التي تمسّ أهالي المحافظة في لقاء صحفي لـ”المواطن” يعد الأول منذ توليه مهام عمله بعد صدور الثقة السامية بتعيينه محافظاً للخرج.

واستهل ابن مجدوع اللقاء بتحية لأهالي المحافظة متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والسداد.

وبيّن ابن مجدوع أن جميع الخدمات التي يطمح بها أهالي الخرج سيحاول تحقيقها لهم مواكباً بذلك تطلعات القيادة لافتاً إلى أنه يتمنى أن يسهم ويضيف لما قدمه الزملاء السابقون له في خدمة المحافظة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج الأسبق.20140116_134736

ووعد ابن مجدوع أهالي الخرج بتوظيف الإمكانات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين كما هي موجودة وسنطمع للمزيد بإذن الله.

وفي سؤال لـ”المواطن” عن الجانب الأمني، أوضح آل مجدوع أنه من حق المواطن أن يطلب المزيد، مبيناً أن ولاة الأمر أوصوه خيراً بأهل الخرج وتلمّس حاجات المواطنين في كل شؤونهم.

وأوضح محافظ الخرج بأنهم سيعملون استراتيجية موفقة وفق المطلوب ووفق المتاح من أجل مواكبة الانتشار السكاني في الخرج من حيث زيادة الأفراد والآليات بإذن الله.

وحول ما يخص الخدمات البلدية، أفاد ابن مجدوع إلى أن الخطوات القادمة في الجانب البلدي سيقوم بالاطلاع على جميع الاعتمادات السابقة وسيلاحظ المستوى الذي وصلت إليه.

وأضاف: سنحاول دعم كل المشاريع ودفعها للإمام فضلاً عن تعزيز كفاءة الإمكانات الموجودة.

وبخصوص اللقاءات والاجتماعات التي ستكون على طاولته الأيام المقبلة، أوضح ابن مجدوع أن أولى الاجتماعات ستكون مساء يوم الاثنين المقبل، لافتاً إلى أنه فضّل أن يكون الاجتماع في وقت المساء؛ من أجل ألا يتم إعاقة عمل الإدارات صباحاً وحدوث قصور في خدمة المواطنين

وتابع قائلاً: سيكون الاجتماع مع عدد من الأهالي والمسؤولين من أجل أخذ لمحة عامة عن الخرج.


قد يعجبك ايضاً

ابن فردان يدشّن انطلاق مهرجان العسل برجال ألمع برعاية “المواطن”

المواطن – حسن عسيري نيابةً عن أمير منطقة