اكتشاف جسم غريب داخل جسم شاب بعد العملية في مستشفى الملك فهد بالباحة

اكتشاف جسم غريب داخل جسم شاب بعد العملية في مستشفى الملك فهد بالباحة

الساعة 8:29 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
775
6
طباعة
000

  ......       

اشتكى مواطن من إهمال مستشفى الملك فهد بالباحة لحالة ابن أخيه وتلاعبهم الجراحي في عمليته التي يُفترض أنها من العمليات البسيطة التي يقوم بها أي جرّاح.

وبيّن المواطن أن ابن أخيه الشاب سحمي عبدالرحمن آل طراد، أصيب بجرحٍ غائر في فخذه أثناء مشاركته في الإنقاذ بحادث مروري، موضحاً أنه تم خياطة الجرح بأكثر من 40 غرزة دون تنظيف الجرح، مشيراً إلى أنه تم اكتشاف وجود جسم غريب داخل الفخذ بعد الخياطة بالأشعة؛ مما دعا أطباء الجراحة لفك جزء كبير من الخياطة، ولكن لم يستطيعوا العثور على هذا الجسم الغريب.

وقال إبراهيم سحمي آل طراد، في تصريح لصحيفة “المواطن”: “حضرت طبيبة هندية لإجراء عملية الخياطة، وعند سؤالها عن تخصصها بيّنت أنها طبيبة عامة، ما دعانا لطلب استدعاء لطبيب الجراحة لإجراء العملية وهو ما تمّ بالفعل.

مضيفاً أنه “بعد إجراء عملية الخياطة -وهي أكثر من 40 غرزة- أُجريت له الأشعة السينية فتبيّن وجود جسم غريب -لم يُحدَد- داخل الفخذ، وهو الأمر الذي دعاهم للاستنفار لنقض جزء كبير من الخياطة -برغم تألم الشاب- للبحث عن هذا الجسم وتنظيف الجرح وإعادة الخياطة، ولكنهم لم يعثروا على هذا الجسم، ما دعاهم لإعادة الخياطة كما هي.

وتابع آل طراد “كُتب لنا موعد بالمراجعة يوم أمس الثلاثاء، مع طمأنة أحد الأطباء بأن الحالة عادية برغم أنه لم يُحدّد نوع الجسم داخل جسم ابننا – ولا أعلم كيف علِم بأن الحالة لاتستدعي الخوف وأن الجسم لا يشكل خطراً على المريض؟”.

وأوضح آل طراد أنه بمراجعتهم يوم أمس، وجدوا الموعد في عيادة العظام، مؤكداً أن الطبيب لم يُجرِ أي فحوص ولكنه اكتفى بقوله بعد التئام الجرح نبدأ البحث عن هذا الجسم الغريب!، متسائلاً: “فهل ينتظر شفاء الجرح الغائر ثم يعمل على فتحه مرة أخرى؟!”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية