الأحد القادم بدء التّسجيل في برنامج جدارة (3)

الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠١٤ الساعة ٢:١٦ مساءً
الأحد القادم بدء التّسجيل في برنامج جدارة (3)

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين، أن الوزارة ستطلق الأحد القادم برنامج جدارة في نسخته الثالثة، للتقديم للوظائف الحكومية التي تعلن عنها الوزارة، وذلك في إطار أعمالها نحو التحول إلى تقديم خدماتها من خلال برامج التعاملات الإلكترونية.

وقال الخنين، إن الوزارة عكفت -خلال الفترة الماضية- على تطوير البرنامج ليسهل عملية تسجيل بيانات المتقدمين والمتقدمات وتوثيقها، وليسهل على المتقدمين التقديم على الإعلانات الوظيفية التي تعلنها الوزارة، وفق خطة التوظيف السنوية.

وأضاف الخنين أن برنامج جدارة -بنسخته الجديدة- يأتي ضمن برامج عدة أقرتها الوزارة في خطتها الاستراتيجية لتقنية المعلومات، حيث إن عملية التوظيف باتت تحتاج إلى إدارة بطرق حديثة، وبفعالية عالية، من خلال موظفين مؤهلين وفريق دعم مساند، لتكون المحصلة النهائية بناء قاعدة بيانات تكون مرجعاً مهماً في دراسة احتياج سوق العمل الحكومي والخاص.

وأشار الخنين إلى أن برنامج “جدارة” -بعد تطويره في نسخته الثالثة- روعي فيه إضافة المؤهل العلمي -بهدف التوثيق- ما لا يكلف المتقدمين والمتقدمات مراجعة الفروع والمكاتب لأغراض المطابقة.

وأكد أن الوزارة ستعلن -يوم غد- معلومات مفصلة عن البرنامج، ومواعيد المفاضلات خلال العام 35-1436هـ، وآليات مواعيد التسجيل والتوثيق.