“الاتصالات” تلزم مواطناً بفواتير لمدة شهرين رغمَ انقطاع الخدمة !

“الاتصالات” تلزم مواطناً بفواتير لمدة شهرين رغمَ انقطاع الخدمة !

الساعة 1:42 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
695
5
طباعة
Saudi Telecom Co._company_logo

  ......       

شكا  مواطن من تلاعب شركة الاتصالات السعودية “STC” وعدم إنصافه وإعطائه حقه بعد تعرض خط هاتفه لعطل بسبب خلل في الكبينة الخاصة بالشركة ، موضحاً أن الشركة  استمرت بتسجيل الفواتير على حسابه لمدة شهرين .

وقال المواطن الذي تحتفظ الصحيفة ببياناته : رغم  تقديمي بلاغ بعطل هاتفي إلا أن ذلك لم يعني لشركة الاتصالات شيئاً واستمرت في تسجيل الفواتير على حسابي ،وخط الهاتف خارج الخدمة بسبب عطل في الكبينة الخاصة بالشركة ، مشيراً إلى أن رسوم الخدمة الشهرية التي يدفعها ( 99 ريالاً ) كل شهرٍ .

وأضاف بعد إصلاح العطل ، تم الاتصال  بالشركة بشأن عمل تسوية للفاتورة لفترة العطل والذي يعود سببه للشركة نفسها ، إلا أن  الشركة قدمت خصم بمبلغ ( 24 ريالاً ) فقط ، مشيراً إلى أنه  عاود الاتصال مرة أخرى وكان الرد هو نفس المبلغ .

وبين المواطن أنه تقدم بشكوى لهيئة الاتصالات وتـقـنية المعلومات ، و كان الرد من موظف الاتصالات أن التسوية بمبلغ ( 9 ريالاتٍ ) فقط ! ، وبعد اتصالات عديدة وشكوى أخرى تم تقديم تسوية أخرى بمقدار ( 6 ريالات) !

 وأردف المواطن  قائلاً:” رفضت السداد حتى يتم إنصافي وإعطائي حقي لهذه الفترة ، ثم عملوا على فصل الخدمة ومع ذلك لم يكتفوا بفصل الخدمة ، بل قاموا باحتساب رسوم الخدمة حتى بعد الفصل ، منذ تقديم البلاغ حتى اليوم أي ما يقارب 8 شهور .

وتساءل المواطن :”أين إنصاف المواطن ؟  ولماذا كل هذا التلاعب ؟  هاتفي خارج الخدمة وبعد عمل تسوية قدموا لي خصم 39 ريالاً فقط ، هل هذا يُعقل ؟! .

وقال إن الشركة تتعمد أكل حق المواطن على حد قوله ، وهيئة الاتصالات تظلل العملية ، معتبراً ذلك مساندةً للشركة في أكل أموال المواطنين ، بدون وجه حق .


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن” .. الكهرباء تعيد الخدمة لحي مطار جازان بوقت قياسي

المواطن – جازان تجاوبت الشركة السعودية للكهرباء مع