الجابر: سنفك تكتل التعاون بالتسديدات ودفاعنا تحسن كثيراً

الجابر: سنفك تكتل التعاون بالتسديدات ودفاعنا تحسن كثيراً

الساعة 10:11 مساءً
- ‎فيالرياضة
625
0
طباعة
سامي الجابر

  ......       

أكد المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال سامي الجابر أن مباراة فريقه أمام التعاون غداً في بالغ الأهمية، معللاً ذلك بدخول الدوري للمنعطف الأخير.

وأشاد الجابر بمستوى فريق التعاون هذا الموسم، مشيراً إلى أن لاعبيه جيدون ويقدمون عطاءات متميزة ومدربهم متمكن جداً وعمله واضح على الفريق.

وحول توقعه بلعب فريق التعاون بتكتيك دفاعي أمامه قال: “هذا من حق الجميع، ونحن لدينا الحلول التي تساعدنا في التسجيل في كل المباريات مثل الكرات الثابتة والتسديدات من خارج منطقة الجزاء والكرات العرضية التي تستثمر بالرأس”.

وأضاف: “لدى لاعبي فريقي ثقافة الفوز دائماً، من أول دقيقة وحتى آخرها، وكما قال قائد الفريق ياسر القحطاني إن لاعبي الفريق يدركون جيداً حجم مسؤولية كل مباراة”.

وعن مشكلة الدفاع التي انحلت قال: “مستوانا الدفاعي تحسن كثيراً ففي آخر 3 مباريات لم يلج مرمانا أي هدف، وهذا يدل على العمل الذي يقوم به اللاعبون داخل الملعب باللعب ككتلة واحدة”.

وأضاف: “ما زال لدينا عمل كبير لتحسين مستوى الدفاع بشكل أفضل”.

وعن اللاعب سلطان الدعيع ومستوياته وحظوظه بالمشاركة أساسياً بعد عودة الكوري كواك قال: “الدعيع أمامه مشوار طويل جداً وهو يعرف ذلك وأتمنى التوفيق له، وعودة كواك ستكون مفيدة لنا خصوصاً في ظل وجود ضغط مباريات في هذه الفترة، فنحن نحتاج إلى جميع اللاعبين، ولدينا أيضاً لاعب لا يقل تميزاً عن الدعيع وهو أحمد شراحيلي وينتظر فرصة مشاركته فقط”.

وعما إن كان هناك استهتار من قبل لاعبي الفريق بإضاعة الكثير من الفرص قال: “هذا غير صحيح، فلاعبو الهلال يحرصون دائماً على التسجيل، ولن ننظر إلى ضياع الفرص وإنما إلى كيفية خلقها وصناعتها”.

وعن حسم الفريق الأزرق لغالب مبارياته في ربع الساعة الأخير قال: “لو بيدي لتمنيت أن نحسم المباراة من بداياتها، ولكن قد يكون سبب حسمنا لأغلب المباريات بهذا الشكل يعود إلى تكتل الفرق دفاعياً وبذلها مجهوداً أكبر في الشوط الأول وبدايات الشوط الثاني، ثم يبدأ المستوى اللياقي والذهني في الانخفاض مما يسمح لنا بمواصلة الضغط حتى التسجيل”.

من جهته شدد قائد الفريق ياسر القحطاني على أهمية المباراة، مشيراً إلى أنهم يرغبون في مواصلة المنافسة بحصد النقاط الثلاث، ومبيناً أن المباراة أشبه بمباراة خروج مغلوب.

وعن تشتت ذهن لاعبي الهلال بين مباراة التعاون ومباراة النهائي ضد النصر قال: “هذا السؤال يوجه للاعبي الفرق الأخرى، فلاعبو الهلال معتادون دائماً على المنافسة على كل البطولات، ولدينا حالياً مباراة مهمة وهي التعاون، تليها مباراة النصر المهمة”.

وعن لعبه خلف المهاجمين قال: “إجابة هذا السؤال عند المدرب سامي الجابر، فهو الذي يوعز لنا بالتكتيك، ودورنا كلاعبين هو تطبيقه”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. مجلس التعاون : حكومة إنقاذ اليمن مرفوضة وبرهان على تعطيل الجهود الدولية

المواطن – الرياض أعربت دول مجلس التعاون لدول