الجهات الأمنية تواصل البحث عن “جهيمان”

الجهات الأمنية تواصل البحث عن “جهيمان”

الساعة 7:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1805
7
طباعة
مستشفى الدمام المركزي

  ......       

صرح الناطق الإعلامي للمديرية العامة للسجون الرائد عبدالله بن ناصر الحربي بأن السجين الذي تم تهريبه من مستشفى الدمام المركزي، كان موقوفاً على ذمة اتهامه في قضية قتل.

وأوضح الحربي- في بيان له مساء اليوم- أنه في صباح اليوم الأحد، وأثناء مراجعة أحد الموقوفين بالسجن العام بالدمام لقسم العلاج الطبيعي بمستشفى الدمام المركزي وذلك وفق موعد محدد مسبقاً، استطاع عدد من الأشخاص من تمكين السجين من الهروب مصطحبينه خارج المستشفى.

وقال الحربي إن المعتدين بادروا بإطلاق النار على الخفراء داخل العيادة وأصابوا رجل الأمن المصاحب له بطلقتين ناريتين في الفخذ والساق، حيث تم إسعافه لتلقي العلاج اللازم وبادرت الجهات الأمنية في تكثيف البحث عن السجين والمتورطين في تمكينه من مغادرة المستشفى.

يذكر أن السجين جهيمان السهلي الهارب متهم في قضية القتل “الشهيرة” في إحدى ساحات التفحيط بالشرقية في منطقة العويرض عندما قام بإطلاق النار على أحد المتجمهرين مطلع العام الماضي، حيث كان يقوم بممارسة التفحيط مع سيارة أخرى، وصدم بعضهما بعضاً ليقوم بعدها بإطلاق أعيرة نارية من سلاح رشاش ومسدس كانا مع مفحطين ومتجمهرين، أدت إلى مقتل شاب يبلغ من العمر 30 عاماً.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

7 Comments

  1. المفروض علاج السجين داخل السجن حتى لو احتاج عملية تكون داخل السجن على شكل عيادة صغيرة لا يخرج السجين الا للمحاكمة
    او يكون للسجنا ممر خاص في المستشفيات و المواعيد سرية

  2. فهد الخالدي

    والله يجب قصاصهم هو وزملائه

  3. إدارة السجون هي من تتحمل المسئولية كاملة من خلال التهاون في أسلوب الحراسة السقيم لمثل هؤلاء المجرمين. المشكلة هي عندما يتم التعامل مع المساجين جميعهم بأسلوب واحد، عتاة المجرمين مثل المسجونين أما بسبب دين أو حادث مروري؟؟؟
    ثم لماذا التأخير في محاكمة مثل هذا المجرم وإنزال العقوبة المستحقة عليه وهو يرتكب جريمة القتل الثانية بعد الجريمة الأولى التي خرج منها بعد تنازل أولياء الدم.
    هذا المجرم يجري الإجرام في عروقه وهو بذلك يعد مثل الورم الخبيث والخطر على المجتمع ولابد من إستئصاله عاجلاً.
    إن شرطة المنطقة الشرقية أثبتت كفاءتها في العديد من الجرائم المماثلة، لذا فإن ثقتنا بها كبيرة بسرعة القبض عليه والنيل منه هو ومن المجرمين الآخرين الذين إرتكبوا محاولة قتل الخفير وتهريب المجرم.

  4. سجين قاتل يعالج داخل السجن وبعدين هذي فيها خيانه كيف عرفو العصابه خروجه الى المستشفى اكيد معاه جوال داخل السجن والحقيقه وضع سجون المملكه مزري جوالات ومخدرات داخل السجن على فكره اكثر الشباب المجرم يقولون السجن فندق 5نجوم كل شي متوفر فيه ارجو من سمو وزير الداخليه ومدير عام السجون الاهتمام بالسجن لانه ساحه للشباب وليسى اصلاح حرام كذا

  5. اقترح بان تكون مراجعة السجناء بعد الساعة العاشرة ليلا حتى يكون المستشفى خالي من المراجعين اما مراجعاتهم مع المواطنين صباحا امام الناس بالسلاسل فيه إحراج له ومنظر غير جميل للمشاهد

  6. رعد الجنوب ⚡️⚡️

    الخيانة من المستشفى نفسه ناس ما عندها لاذمة ولا ضمير مطلعين اخبار بموعد السجين
    لا بد من الصرامة في الانظمة خاصة مع ذا المبزرة الشوارع مليانة منهم تطاولوا على الامن وعلى المعلمين ولا يحسبون للعالم حساب …

  7. ان الأعلم كيف مجرم قاتل عيني عينك ويبقى في السجن سنه دون حكم لاوبعد عليه حارس واحد وين مسؤولي السجون

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي