الرشيد يستعرض وسائل الاتصال مع “قياس” عبر “بداية” غداً

الرشيد يستعرض وسائل الاتصال مع “قياس” عبر “بداية” غداً

الساعة 8:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
525
0
طباعة
قياس

  ......       

يستضيف برنامج “قياس” -عبر قناة بداية الفضائية، في حلقة غد السبت- إبراهيم بن محمد الرشيد -مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام بالمركز الوطني للقياس والتقويم- للحديث عن “خدمات المستفيدين” من البرنامج.
ويتناول الإعلامي فهد الفهيد -مقدم البرنامج- الخدمات المقدمة للمستفيدين من المركز الوطني للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور والجهات المستفيدة.
ويرد الرشيد -في حلقة الغد- على تساؤلات المستفيدين، ويشرح وسائل الاتصال المعتمدة لدى “قياس”، والتفاعل الإعلامي مع رسالة المركز وأهدافه المجتمعية.
يذكر أن البرنامج يتواصل مع جمهوره مباشرة عبر هاشتاق #برنامج_قياس، وهو من تقديم وإعداد، الإعلامي فهد الفهيد، ويشاركه في التنسيق والإعداد؛ عبدالعزيز الحسن، وعبدالرحمن العبدالله، ومحمد العبيدي، وحمود الغميز، وطارق الحمد، وفايز مدخلي، ومن الإشراف العام إبراهيم الرشيد.
وكان البرنامج قد ناقش في حلقته السابقة موضوع “قياس والمجتمع”، مستضيفاً مدير إدارة الجودة بالمركز الوطني للقياس والتقويم -خالد المبارك- الذي أجاب عن استفسارات حول ماذا قدّم قياس للمجتمع؟ وما هي الفائدة المجتمعية لاختبارات القياس والتقويم؟


قد يعجبك ايضاً

نورت دار زايد يا والد الجميع

المواطن – عبد الرحمن دياب – الرياض  منذ