“السياحة” تكثف الرقابة على منشآت الإيواء خلال الإجازة بالرياض

“السياحة” تكثف الرقابة على منشآت الإيواء خلال الإجازة بالرياض

الساعة 11:35 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
515
0
طباعة
unnamed11

  ......       

كثّف فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة الرياض الرقابة على منشآت الإيواء السياحي ووكالات السفر والسياحة خلال إجازة منتصف العام، حيث رصدت جميع المنشآت القائمة.

وخصصت الهيئة مفتشين ميدانيين للرقابة الدورية يتولون مهمة الوقوف على مدى التزام المنشآت بالأسعار المحددة، إضافة إلى التأكد من عناصر جودة الخدمة بشكل شامل، شملت الفنادق والوحدات السكنية المفروشة والفلل الفندقية، حيث تتضمن الجولات الرقابية أيضاً التأكد من جودة وسلامة خدماتها.

ودعا فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة الرياض، المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن شكاواهم وملاحظاتهم على الأسعار والخدمات من خلال الاتصال على مركز الاتصال السياحي على الرقم 19988.

من جانب آخر نسق الفرع مع عدد من الفنادق ووكالات السفر ومنظمي الرحلات بتقديم برامج وعروض سياحية متنوعة، حيث وفرت عروضاً في عدد من الفنادق والوجهات السياحية بهدف جذب السياحية في العاصمة الرياض والمحافظات التابعة لها، ويشمل ذلك تجهيز وتحديث مراكز المعلومات الإلكترونية، ومركز معلومات المطار وتزويده بالمطبوعات اللازمة لتعريف الزوار بالوجهات السياحية وأماكن الإقامة والفعاليات، إضافة إلى طباعة وتوزيع المطبوعات السياحية التي تبرز المقومات السياحية في المنطقة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. #الهلال يتقدم على الوحدة بثنائية نظيفة في الشوط الأول

المواطن ــ أبوبكر حامد  أنهى الهلال الشوط الأول