السّويلم: جمهور النّصر سبب في شفاء والدتي

السّويلم: جمهور النّصر سبب في شفاء والدتي

الساعة 2:25 مساءً
- ‎فيالرياضة
440
1
طباعة
2

  ......       

أكّد محمد السويلم -مدير الكرة السابق بنادي النصر- أن جمهور العالمي هو كلمة سرّ تألّق النصر هذا الموسم، فهو من توج عمل الإدارة وجهد الأمير فيصل بن تركي -رئيس النادي- والجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وقال السويلم -في تصريحات لبرنامج “المجلس” على شاشة قناة الدوري والكأس القطرية-: “جمهور النصر يتميز بصناعة الانتماء للنادي.. ولا أنسى لهؤلاء الشباب وقفتهم، عندما مرضت والدتي -رحمها الله- وحرصوا على الحضور للمستشفى، فخرجت في اليوم الثاني، بعد ارتفاع حالتها المعنوية”.

وأضاف السويلم قائلاً: “أتمنى أن تكون كل البطولات نصراوية، من أجل هذه الجماهير.. وأهم نقاط تفوق النصر تبدأ من احترام الهلال في مباراة نهائي كاس ولي العهد, كما أن عمل الأمير تركي للنصر سيثمر خيراً على مدار السنوات القادمة.. وما يقدمه النصر يتواكب مع اسمه وتاريخه”.

وعن رؤيته لاستمرار النصر، قال السويلم: “يجب أن يقتنع كارينيو بأنه “في كل مرة لا تسلم الجرة.. والأمير فيصل بن تركي أوجد الحلول لاستمرار النصر, فالفريق يحتاج لتجديد عقود اللاعبين المتميزين.. وقد عاتبت حسن الراهب على خطابه الأخير.. لكن الراهب أخجلني -من معاتبته- برد مقنع للغاية، يعكس حبه وانتماءه للنادي”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لحفل الاستقبال الكبير لخادم الحرمين في قصر الصخير بالبحرين