الشرطة تقبض على منتحل شخصية رجل الأمن بالرياض

الشرطة تقبض على منتحل شخصية رجل الأمن بالرياض

الساعة 2:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1445
1
طباعة
IMG-20131227-WA0006

  ......       

تمكّنت دورياتُ الأمن بمنطقة الرياض من الإطاحة بمواطن في العقد الثاني من العمر انتحل صفة رجل أمن وسلب وافداً آسيويًّا مبلغاً من المال بالقوة.

وكانت إحدى دوريات الأمن شاهدت في صناعية العريجاء شجاراً بين شخصين أحدهما وافد والآخر شخص يرتدي الزي العسكري، وعند اقتراب دورية الأمن ركب الطرف الآخر سيارته وغادر المكان بسرعة، فيما استنجد الوافد بطاقم الدورية متهماً الهارب بالاعتداء عليه وسلبه مبلغ ألف ريال بالقوة.

وتم على الفور تمرير البلاغ لتعميم أوصاف الجاني والسيارة، حيث باشرت الدوريات في عمل مسح ميداني أمني شامل ورصد مداخل الحي ومخارجه لضمان سرعة القبض على الجاني.

ورصدت إحدى الدوريات سيارة تنطبق عليها نفس الأوصاف وهي منـزوية في أحد الأماكن وبمجرد مشاهدته لفرقة الدوريات حاول الفرار فتمت متابعته وإجباره على الوقوف وبتفتيشه عثر بحوزته على مسدس (غير حقيقي) وكلبشات ويحمل بيده جهازاً يشبه الأجهزة اللاسلكية، ذكر أنه اشتراه من محلٍ للألعاب، كما ضبط بحوزته على المبلغ المالي المسلوب من الوافد صاحب البلاغ.

وأكدت التحقيقات أن المتهم لا يعمل ولا ينتمي إلى أي جهة أمنية، فتم التحفظ عليه فيما تم حجز السيارة وسُلِّم مع المضبوطات لمركز شرطة العزيزية لإكمال إجراءات القضية.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي