الطّائفيّ والبيجاويّ يتفقّدان مصابي طائرة السّعوديّة في المدينة

الطّائفيّ والبيجاويّ يتفقّدان مصابي طائرة السّعوديّة في المدينة

الساعة 3:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
460
0
طباعة
258

  ......       

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة -الدكتور عبدالله الطائفي- يرافقه مدير عام فرع وزارة الحج بمنطقة المدينة المنورة -محمد بن عبدالرحمن البيجاوي- ومندوب بعثة الحج الإيرانية، بجولة تفقديه لمستشفى الملك فهد، اطمأنوا -من خلالها- على حالة مصابي الطائرة، واستمعوا بعدها إلى شرح مفصل من الأطباء الاستشاريّين المتابعين لحالة مصابي الطائرة، التي تعرضت لحادث أثناء هبوطها الاضطراري فجر الأحد .
وأوضح مدير عام صحة المدينة -الدكتور الطائفي- أن أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي -الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز- وجه بتقديم الرعاية الصحية الفائقة لمصابي الطائرة، وتقديم كل التسهيلات لهم .
من جهة أخرى، أوضح مدير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة المدينة المنورة -خالد بن بخيت السناني- أن بلاغاً قد ورد للشؤون الصحيّة -من مركز المراقبة بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز، في تمام الساعة (4:25) فجراً- يفيد عن هبوط اضطراري لطائرة تابعة للخطوط السعودية تقلّ (350) راكباً إيرانياً .
وأفاد السناني أنه -بناءً عليه- فقد تم إعلان حالة الطوارئ في جميع المستشفيات الحكومية والخاصة، وشاركت فرق طبية في هذا الحادث، وتم تجهيز منطقة فرز بمساعدة من الجهات الأخرى.
مضيفاً أنه -وأثناء هبوط الطائرة- تعرض (( 11 شخصاً من الركاب لإصابات متوسطة، وكانت هنالك حالة واحدة فقط خطيرة، لسيدة تعرضت لإصابة في الرأس، وتم تحويل المصابين بسيارات إسعاف وزارة الصحة والهلال الأحمر إلى أحد المستشفيات الخاصة. وبعد استقرار حالة السيدة، تم تحويلها إلى مستشفى الملك فهد لاستكمال علاجها. وقد تم الانتهاء من الحادث في تمام الساعة (6:30) صباحاً.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير