العقيد العنزيّ لـ”المواطن”: “حفار أرامكو” لم يصل حتى الآن

العقيد العنزيّ لـ”المواطن”: “حفار أرامكو” لم يصل حتى الآن

الساعة 8:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1035
15
طباعة
10818243

  ......       

كشف العقيد ممدوح العنزي -الناطق الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك لـ”المواطن”- أن الحفار الذي سيتم الاستعانة به من قبل شركة أرامكو لم يصل حتى الآن, موضحاً أنه في طريقه للوصول قادماً من المنطقة الشرقية.
وعلمت “المواطن” أن بارجة الحفر قد يستغرق وصولها يومين حتماً، وستنتظر يوماً أو يومين لتركيب أجزائها وتجهيزها لبدء الحفر لانتشال الطفلة لمى الروقي.
وأكدت مصادر “المواطن” أنه يجري الآن إزاحة أكوام الأتربة من العمل السابق عن موقع تمركزها قرب البئر، وذلك بواسطة “شيولات” لتسهيل الطريق لدخول الحفار.
وكان اللواء مستور الحارثي -مدير الدفاع المدني بتبوك- قد أعلن –أمس- عن استعانتهم بحفار كبير سيصل من المنطقة الشرقية.
يأتي ذلك في الوقت الذي يطالب ذوو الطفلة بسرعة انتشال الطفلة لمى، التي مضى أكثر من (١٥) يوماً على محاولات الحفر لانتشالها.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

15 Comments

  1. ابو هاجوس

    صدقتوني عندي احساس ان لمى عايشة وتتمتع بصحة جيدة الحمد لله الحمد لله الحمد لله ضني مايخيب انتظروها قريبا اتوقع انها عايشة لم تمت

  2. ابو هاجوس

    ان شاء الله ماهي بالبئر ممكن مخطوفة والخاطف رمى الدمية بالبئر للتضليل او هناك وحش من الجبل المجاور ياوبل حالي على لمى اللي راحت بغمضة عين راحت وكلن عنها مادرى الله يردها لغرة العين.كانها تلعب بعيدة عن اهلها ممكن اعترضها عارض اذا ثبت انها ليست بالبئر

  3. تحيه طيبه لما خطته اناملك اخي درويش !!

  4. سعودية وروحي فدااا سوريةميرال اللهم احفظ خطيبي

    لمئ عندي امل گبير انگ عايشة ردگم

  5. صالح المحمدي

    اقسم بالله انه هذا الفساد بعينة ﻻ تخطيط وﻻ امكانيات وﻻ عقول فاهمة كله استهتار ودعاية بس حسبنا الله عليهم جميعا

  6. حسبي الله ونعم الوكيل على هل فساد ماتت الضمائر وتبلد الإحساس
    ارواح تزهق وحقوق تنهب والبنيه التحتيه من فساد الى فساد
    ولا حسيب ولا رقيب

  7. الله يلطف بوالديها واهلها وأقاربها ويعصم على قلوبهم بالصبر
    ونسأل الله ان يتولاها برحمته ويسكنها فسيح جنانه

  8. درويش المعشي مصفاة جدة

    يا عنزي حفار ارامكو للتنقيب عن النفط وليس انتشال حثة من الممكن اخراجها بالخبرة واسلوب رجال واعين مهام عملهم جيدا هناك مناطير للمجاري والحفر العميقة مثل التي تستخدم في احشاء الانسان ولكن الادارة التي لاتحسن عملها يخفى عنها دلك الامر الاساسي من اعمال الانقاد في ادارة صرف خادم الحرمين مليارات من اجل انقاد شعبع في حال السلم والحرب لو انكم ربطتم كلب بوليسي بحبل مع انبوب هواء يساعد الكلب على الحياة بدل الانسان لكان الموضوع انتهاء ولا تحتاج ان تقول حفار ارارمكو تاخر ترى ارامكو فيها رجل كلا يعرف مهام عمله وليس هناك تقاعس في اي مهمة تلقى على عاتقهم وهم دائما رجال مهمات صعبة وخطرة حرارات عالية وابراج شاهقة وغازات خانقة ومواد حارقة هم في ساحة حرب مع المجهول ليلا ونهارا لكن لا احد يعرف هدا الامر عنهم الا رجال ارامكو اما باقي رجالات الدول فقط يتمتعون بريع النفط كما يقول المثل مخدومين عز وجخ وهناء على ظهور رجال ارامكو اهل الوطنية الحقيقية ادكر احد الزملاء في جدة في وردية اخر الليل خرج الصباح من عمله وله ثلاثون ساعة عمل لم ينام بسبب خلل حصل في المصفاة وعند الاشارة الحمراء وقف واضاءة الاشارة خضراء واخينا من التعب نام على مقود السيارة السيارات من خلفة تنبه جاء عسكري المرور حصى اخينا وجنب سيارتة بجوار الرصيف فتش السيارة من الى وصاحبنا شرح له الموضوع بدل عسكري المرور يدهب به الى دارة دهب به الى قسم المرور ووضعه في الغرفة على اساس انه سكران هدا ليست حكاية من الخيال بل حقيقية تدل على ان رجال ارامكو مهمشين ولا احد يعترف بهم كعز للوطن وتعبهم يدهب في حسابات كل موظفين الدولة . اهل صاحبنا اتصلوا على العمل فلان اين هو قالوا لهم من الصباح دهب الى داره قالوا ما جانا حتى الان وفي النهاية في قسم المخدرات يعملوا له فحوصات مخدرات ان رجال ارامكو لا ينامون ابد مثل عسكر الشرطة والمرور سرير وشاشة وقهوة وشاي لضابط خفر خفر ارامكو خشن داؤوب في عملة خلال الدوام يراغبة ويقدم تقارير يومي وسمري مهمات العمل هدا في الايام العادية ام الغير عادية يكمل يوم اخر لانهاء المهمة

  9. طيب كيف استطاع فاعل الخير اللي حفر البئر ان يصل الى عمق 114 متر هذا قبل 8 سنوات
    والان الدفاع المدني بعد صقوط الفتاة لايستطيع ان
    ان يصل الى هذا العمق !!!!!!!!!!!

  10. الحمدالله على كل حال والله هو القادر على كل شئ

  11. هذا ابسط فساد في الدولة والله حسبنا الله ونعم الوكيل

  12. غير معروف

    أن شاء الله

  13. محمد الهاشمي

    والله العظيم هذا الي بيصير اكبر فساد يا ناس يا مسؤولين خافوا الله في هذه الطفلة واهلها وفينا والله ذبحنا الانتظار وانتم لم تحركوا ساكنا حسبنا الله ونعم الوكيل ونفوض امرنا لله هو الوحيد القادر على رفع هذا الظلم عنا فهو حسبنا ونعم الوكيل.

  14. متعب الحربي

    انشاالله ان الطفله ماهي في هاالحفره وترجع لهلها سالمه
    انشاالله

    1. محمد الهاشمي

      ان شاء الله فهو القادر على كل شيء

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏ خادم الحرمين يصل إلى مطار حمد الدولي في قطر