الغرفة التّجاريّة بالرّياض تطرح (830) وظيفة شاغرة

الغرفة التّجاريّة بالرّياض تطرح (830) وظيفة شاغرة

الساعة 4:11 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
960
0
طباعة
مركز التوظيف والتدريب بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض

  ......       

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض -ممثلة في مركز التدريب والتوظيف بالغرفة- توفر (830) وظيفة شاغرة في (14) شركة ومؤسسة في عدد من التخصصات، وستجرى المقابلات الخاصة بهذه الوظائف في الفترة من الـ(19) إلى الـ(23) من يناير الحالي.

وستجري يوم الأحد الـ(19) من يناير الساعة العاشرة صباحاً بمقر شركة أكسيوم تليكوم، المقابلات الشخصية لشغل (100) وظيفة، للحاصلين على الثانوية فما فوق.

كما تجرى -في الوقت ذاته بمقر شركة “فواز الحكير وشركاه”- المقابلات الشخصية لشغل (200) وظيفة، للحاصلين على المتوسطة فما فوق.

وتجري -يوم الإثنين في الـ(20) من يناير، الساعة العاشرة صباحاً بمقر الشركة الاقتصادية الأولى- المقابلات الخاصة لشغل (50) وظيفة للحاصلين على المتوسطة فما فوق.

كما سيتم -في اليوم ذاته، الساعة الـ(12) ظهراً، بمقر في شركة الصافي دانون- إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل (25) وظيفة للحاصلين على المتوسطة فما فوق.

كما يتم -في اليوم ذاته الساعة الـ(12) ظهراً بمقر شركة مجموعة زيد الحسين وإخوانه- إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل (30) وظيفة للحاصلين على الثانوية فما فوق.

وستجرى -في يوم الثلاثاء الـ(21) من يناير، الساعة العاشرة صباحاً بمقر شركة اللطيفية للمقاولات- المقابلات الشخصية لشغل (10) وظائف للحاصلين على الدبلوم.

كذلك يتم -في اليوم نفسه، الساعة الـ(12) ظهراً، بمقر شركة سمارت لينك- إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل (200) وظيفة، للحاصلين على الثانوية فما فوق.

وفي اليوم نفس، الساعة الـ(12) ظهراً بمقر شركة الأفق للمقاولات، ستجري المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل (15) وظيفة للحاصلين على المتوسطة فما فوق.

وتستقبل الشركة العالمية للتسوق والتجارة بمقرها يوم الأربعاء الـ(22) يناير الساعة العاشرة صباحاً، المتقدمين من الحاصلين على الثانوية فما فوق، لإجراء المقابلات الشخصية لشغل (15) وظيفة.

كما تجرى -في اليوم نفسه الساعة الـ(12) ظهراً، بمقر شركة المسكن الميسر- المقابلات الشخصية لشغل (5) وظائف، للحاصلين على الثانوية فما فوق.

كما تجرى -في اليوم نفسه، الساعة الـ(12) ظهراً بمقر شركة رمكو للصناعات المعدنية- المقابلات الشخصية لشغل (25) وظيفة للحاصلين على المتوسطة فما فوق.

ويجري معهد عبدالمحسن الحكير العالي الفندقي -في يوم الخميس الـ(23) يناير، الساعة العاشرة صباحاً بمقر المعهد- المقابلات الشخصية لشغل (100) وظيفة، للحاصلين على الابتدائية فما فوق.

كما سيتم -في اليوم نفسه الساعة الـ(12) ظهراً، بمقر مجموعة أعمال البسامي- إجراء المقابلات الشخصية لشغل (30) وظيفة للحاصلين على الثانوية فما فوق. بينما تجرى -في اليوم ذاته، الساعة الـ(12) ظهراً، بمقر شركة معن بن حمد الجاسر وشركاه- إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل (25) وظيفة، للحاصلين على المتوسطة فما فوق.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة بفروع مجموعة محمد ناغي بالمنطقة الغربية

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة مجموعة محمد يوسف