رئيس التحرير : محمد بن حسن الشهري
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات

981 مشاهدة
0 تعليق

المرحلة الـ 16 من الدوري السعودي

الفيفا: مهمتان سهلتان للنصر المتصدر والهلال مطارده المباشر

2
A+ A A-
المواطن- حازم عوض

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تقريراً مطولاً على موقعه الرسمي على الإنترنت عن انطلاق الجولة السادسة عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين, مسلطاً الضوء على مشوار متصدر ترتيب الجدول فريق النصر ومطارده المباشر على اللقب فريق الهلال.

وأشار التقرير إلى أن فريق النصر المتصدر والهلال مطارده  يواجهان اختبارين سهلين عندما يحل الأول ضيفاً على النهضة صاحب المركز الأخير في الدمام بعد غد الجمعة، ويستضيف الأزرق الثاني الفيصلي الثاني عشر في الرياض غداً الخميس في المرحلة السادسة عشرة من الدوري السعودي.

ويحل النصر ضيفاً ثقيلاً على النهضة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويدخل الفريقان المباراة برغبة مشتركة وطموحات متفاوتة، حيث يأمل النهضة في تحقيق المفاجأة وفوزه الأول هذا الموسم كمحاولة لتدارك الوضع وإنقاذ ما يمكن إنقاذه ولا سيما أنه بات مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الأولى، في حين يسعى النصر إلى العودة بالنقاط الثلاث والمحافظة على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن الهلال وكذلك المحافظة على سجله خالياً من الهزائم.

من جهته، يبحث الهلال عن انتصار جديد عندما يستقبل الفيصلي على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة مؤقتاً ولمدة 24 ساعة على الأقل كونه يلعب غداً، ومن ثم البقاء قريباً من المتصدر.


يمكنك الوصول للخبر بسهولة عن طريق الرابط المختصر التالى :


شارك على
ِشارك  على الفيس بوك

: شاهد ايضا


  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا

الفيفا: مهمتان سهلتان للنصر المتصدر والهلال مطارده المباشر

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة