“الكشّاف المسلم” ينظّم رحلة دوليّة لطلّاب المملكة للصّين

“الكشّاف المسلم” ينظّم رحلة دوليّة لطلّاب المملكة للصّين

الساعة 2:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
420
0
طباعة
اتحاد الكشاف المسلم يقيم  الرحلة الدولية العاشرة لطلاب الجامعات بالمملكة في الصين  (3)

  ......       

انطلقت فعاليات برنامج الرحلة الدولية العاشرة، لتبادل الزيارات والثقافات لطلاب وشباب الجامعات بالمملكة في دولة الصين, خلال الفترة من الـ(16) إلى الـ(24) من يناير 2014م, والتي ينظمها الاتحاد العالمي للكشاف المسلم، الذي هو أحد مؤسسات منظمة التعاون الإسلامي, وذلك بقيادة الدكتور زهير بن حسين غنيم، الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم.

وبدأ اللقاء بزيارة جامعة “جنخوا”، ثم بعد ذلك زيارة (موتيانا ماركت)، والذي يضم قرابة (43,000) شركة، وكل شركة تمثل مصنعاً في الصين.

وتخلل البرنامج عدد من الزيارات الميدانية لمصنع شركة مان للمركبات الثقيلة وسوق الليل، وأيضاً زيارة أكبر وأجمل مدينة، وهي مدينة (هانزوا), ثم بعد ذلك استكمال الأنشطة الحرة والزيارات الميدانية التعريفية الأخرى بإشراف المنسقين.

ويعتزم الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم -مدير جامعة حائل- تقديم ورشة عمل بعنوان “طلاب جامعة حائل بين التأهيل والتدريب”.

يذكر أن الرحلة تهدف إلى تبادل الزيارات والثقافات لطلاب وشباب الجامعات، وإطلاعهم على الجامعات العالمية لتبادل الأفكار وتعريفهم بتطور وتقدّم الجامعات.

اتحاد الكشاف المسلم يقيم  الرحلة الدولية العاشرة لطلاب الجامعات بالمملكة في الصين  (1) اتحاد الكشاف المسلم يقيم  الرحلة الدولية العاشرة لطلاب الجامعات بالمملكة في الصين  (2) اتحاد الكشاف المسلم يقيم  الرحلة الدولية العاشرة لطلاب الجامعات بالمملكة في الصين  (4)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. السعودية تبدأ تشغيل رحلات بين الرياض والطائف بطائرتها A330-300 الجديدة

المواطن – الرياض تبدأ الخطوط السعودية اعتباراً من