المستودع الخيري بشرورة ينهي معاناة مريضة بالسرطان وطفلتها

المستودع الخيري بشرورة ينهي معاناة مريضة بالسرطان وطفلتها

الساعة 5:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
555
1
طباعة
محافظة شرورة

  ......       

ساهم المستودع الخيري بمحافظة شرورة بمنطقة نجران في إنهاء معاناة أرملة من سكان المحافظة ومسجلة في كشوفات المستودع بعد أن أصيبت بمرض السرطان وألزمها الفراش.

وقام المستودع الخيري بنشر رسالة عبر تطبيق “الواتس آب” أوضح فيها حالة الأرملة ومعاناتها وطفلتها ذات الثمانية أعوام من ظروف الحياة المعيشية خاصة أنها تتلقى العلاج في أحد المستشفيات بالرياض، معبراً عن أمله في أن يسخر الله لها من يسدد مصاريفها وإيجاد مسكن لها فترة تلقيها العلاج في مدينة الرياض.

وأوضح مدير جمعية البر الخيرية والمستودع الخيري بشرورة حسن سعيد آل علوان لـ”المواطن” في اتصال هاتفي أن المستودع تلقى عدة اتصالات من أهل الخير أنهى ثلاثة منهم معاناة الأرملة وطفلتها، مشيراً إلى أن أحدهم تكفل بدفع مبلغ 2500 ريال شهرياً طيلة بقائها في الرياض وهي عبارة عن قيمة إيجار شقة لها، فيما تكفل آخر بمصاريف نقلها من شرورة إلى الرياض، بينما التزم الثالث بتوفير المصاريف اليومية من أغذية وغيرها فترة وجودها في الرياض.

وأضاف آل علوان أن المستودع الخيري لا يلجأ إلى بث مثل هذه الرسائل إلا بعد تقييم حالة الشخص والاتفاق على الحاجة الماسة إلى فعل ذلك وعدم مقدرة المستودع على معالجة الأمر خاصة في الأمور المالية التي ينقصنا الكثير منها.

وقال إنه بعد أن تكفل أهل الخير بحالة الأرملة قمنا بإبلاغ من يتصل بنا بانتهاء معاناتها، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ما فعلوه في ميزان حسناتهم.


قد يعجبك ايضاً

هل تُنهي وعود #الربيعة الجديدة معاناة أهالي #جازان الصحية وحرائق المستشفيات ؟

المواطن-خضرالخيرات-جازان  قام وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بزيارة