المسعودي: أشلاء “لمى” المستخرجة لأجزاء من أطرافها الظاهرة

المسعودي: أشلاء “لمى” المستخرجة لأجزاء من أطرافها الظاهرة

الساعة 8:45 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
745
3
طباعة
012

  ......       

كشف أحد أعضاء فريق «ساند التطوعي» -المشارك مع الدفاع المدني في محاولة انتشال جثة الطفلة لمى الروقي، من البئر الارتوازية- عن أن الفريق توقف عن شفط الرمال حفاظاً على ما تبقّى من جسد لمى.

وقال حمدان المسعودي: «إن جثة الطفلة لمى ظهرت بعد شفط الرمال من فوقها ومن حولها ورفع الحجارة عنها، لكن الجثة كانت قد تحللت بالكامل وتمت محاولة انتشالها لكن وجد أنه من الصعوبة عملية الانتشال في وجود اهتراء لجسدها، فطلب منا مسؤول الموقع التوقف فوافقنا حفاظاً على ما بقي من جسدها»، موضحاً أن الأشلاء التي تم إخراجها كانت أجزاء من أطرافها الظاهرة، التي أصبحت متحللة فأخذها الدفاع المدني وسلمها للطب الشرعي.

ونوه المسعودي وفقاً لخبر أوردته صحيفة “الشرق”، إلى أنه قد واجهتهم معوقات أثناء الحفر، وكان هناك حجر كبير واقع على الطفلة وانهارت عليه التربة أثناء شفط الرمال، حيث كانت الجثة على بعد 11 متراً، مشيراً إلى أنه حدث انهيار فجأة بزيادة أربعة أمتار أخرى، وبعد ذلك توقف العمل خوفاً من زيادة التمزق، لا سيما أن أجزاء الطفلة العلوية مطمورة تحت الرمل.

وأشاد المسعودي بالتعاون الذي وجده المتطوعون أسفل البئر من المسؤولين في الموقع لتذليل الصعوبات لهم والتنقل بأجهزتهم للمساهمة في انتشال جثة الطفلة لمى.

وما زال العمل جارياً من قِبل الآلات والمعدات في تسوية المنطقة القريبة من البئر ليتم تركيب برج أرامكو وانتشال الطفلة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم