الملحم: الإعلام تُعد منصة إلكترونية يتفاعل فيها الإعلامي مع الرأي الآخر

الملحم: الإعلام تُعد منصة إلكترونية يتفاعل فيها الإعلامي مع الرأي الآخر

الساعة 8:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
515
1
طباعة
07

  ......       

قال الدكتور عبدالعزيز الملحم -المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة والإعلام- إن الوزارة أنهت المرحلة الأولى من إعداد منصة إعلامية محترفة يتفاعل فيها الإعلامي مع الرأي الآخر المعني بالأخبار، وهم الناطقون الرسميون للجهات والمؤسسات الحكومية.

وأوضح الملحم أن المنصة الإعلامية الإلكترونية ستعمل على توثيق العلاقة بين الإعلاميين والناطقين الرسميين في الجهات المختلفة فيما يخص الاستفسارات وقضايا الرأي العام التي تخص الجمهور أو جهات محددة، وأنها ستقدم تقارير دورية تحليلية محترفة لصاحب القرار عن قضايا الرأي العام فيما يختص به قطاعه، وفقاً لـ”الاقتصادية”.

وبيّن أن المنصة الإلكترونية ستتيح التواصل مع الجهات عن طريق متحدثيها سواء باستفسارات مقروءة أو مكتوبة أو مسموعة، ويقوم المتحدث بالإجابة عنها، وأنه يتم إشعار وتنبيه الناطقين الإعلاميين باستفسارات الصحافيين وإمهالهم 72 ساعة (ثلاثة أيام) للإجابة عن الأسئلة، مبيناً أنه في حالة عدم التجاوب يتم إشعار مرجعه بذلك.

وأكد الملحم أن المنصة التي سيطلقها الدكتور عبدالعزيز خوجة -وزير الثقافة والإعلام- خلال الفترة المقبلة، تضم جميع الناطقين الإعلاميين في الوزارات والإدارات الحكومية، مبيناً أنهم يسعون إلى تسهيل التواصل بين الصحافيين والناطقين الإعلاميين وفق مهنية عالية توفر لهم السرعة والدقة وتحقق للإعلاميين السبق الصحافي.


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم