النائب الثاني: مشروع الملك لرعاية مرضى الكلى لا يقتصر على السعوديين

النائب الثاني: مشروع الملك لرعاية مرضى الكلى لا يقتصر على السعوديين

الساعة 11:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
545
2
طباعة
157168_1389817018_3566

  ......       

أكد الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء- في تصريحات صحفية عقب حفل تدشين مشروع مؤسسة خادم الحرمين الشريفين العالمية للأعمال الإنسانية لرعاية مرضى الكلى الليلة-: إن الملك عبدالله بن عبدالعزيز- حفظه الله- حريص جداً على كل عمل إنساني يعود على الإنسانية بالنفع والخير وهذا جزء بسيط من القادم بمشيئة الله”.

وقال الأمير مقرن: “إن المشروع لا يقتصر على المواطنين السعوديين فقط، بل سيشمل كل من يحتاج إلى هذه الخدمة وبالتالي سيجدها إن شاء الله؛ وهذا بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين- أيده الله-“.

من جهته أكد الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني في تصريح له عقب الحفل أن خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- يهتم بكل عمل إنساني يهم ويصل إلى المواطن في أي مكان لتوفير الراحة في مقر إقامته.

وقال متعب بن عبدالله “إن الحرس الوطني لديه سبعة مستشفيات موزعه في أنحاء المملكة وخادم الحرمين الشريفين عندما كان رئيساً للحرس الوطني وعندما أصبح وليًا للعهد، وعندما أصبح ملكًا كان اهتمامه الكبير هو إيصال الخدمات للمواطن في أي مكان كان فهو الداعم سواء مادياً أو معنوياً في إيصال الخدمات لكل إنسان في كل مكان من أرجاء المملكة”.

وأضاف الأمير متعب: “نحن في الحرس الوطني نوصل الخدمات الطبية إلى الجندي في كل مكان يكون فيه الحرس الوطني وكذلك يستفيد منها جميع المواطنين في هذه المستشفيات”.

وأفاد وزير الحرس الوطني أن هذا المشروع يشرف عليه طاقم طبي كبير، لافتاً النظر إلى أن الخبرة لدى مستشفيات وزارة الحرس الوطني تعد من أفضل المستشفيات وبالتالي “نعمل على الدعم بكل ما نستطيع من قوة على توفير الخدمات سواء في الحرس الوطني أو في القطاعات الصحية الأخرى أو بالمشاريع الخيرية”.


قد يعجبك ايضاً

نصراويّ يرصد مكافأة خاصة للفوز على #الشباب بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن عبد الله العجلاني،