النصر .. ومتصدر استثمرني

النصر .. ومتصدر استثمرني

الساعة 4:07 صباحًا
- ‎فيكتابنا
585
2
طباعة
عبدالعزيز اليوسف - كاتب

  ......       

لاشك أن فريق النصر في الموسم الرياضي الحالي استطاع أن يصنع الحدث سواء من خلال تصدره وتفوقه في الجولات الماضية .. وكذلك من خلال الإثارة بالمنافسة مع غريمه الشقيق نادي الهلال .. كما أن جماهير النصر شاركت في صنع الحدث الكبير عبر قدرتها الفائقة في مواكبة تصدر الفريق والتماهي مع النتائج والمباريات بصنع لوحات جذابة وإبداعية فائقة لم تشهدها الملاعب السعودية من قبل.

والحضور التنافسي للنصر في هذا الموسم هو فرصة مؤاتية ، ومناسبة ، ومؤثرة جداً للاستثمار التسويقي .. حيث يجب أن يستثمره النصر لكسب مزيد من الفرص الداعمة لها سواء الحصول على مداخيل مالية جديدة ، أو الحصول على رعاة ، أو تنشيط الداعم الشرفي لكي يسهم في دعم النادي ماديا ..

ارتفاع أسهم أي نادي في وقتنا الحاضر أصبح مرتبطا بصنع الحدث ، والقدرة على تسويق نفسه بالإثارة لإقناع أي جهة بالتفاعل مع هذا الحدث عبر الإعلان ، أو الرعاية .. فالفرص التسويقية تولد من رحم الإثارة ، وتصنع في مساحات الحدث .. و تتم في محيط الحضور الباهر .. وكل ذلك يرافق النصر في مسيرته بهذا الموسم .. فهو المتصدر وهو المرشح الأقوى .. ومن جهة أخرى هو يحتاج إلى الدعم أكثر من السابق لكي يواصل مسيرته .. ويستطيع تلبية كل متطلباته القادمة .. فالمستحقات للاعبين عالية .. وقيمة هذا المستوى ماديا هي قيمة مرتفعة ..

ختام القول: في السابق كان النصر يمكن أن يتصدر ، أو حتى يحرز أي بطولة ولا يستغل ذلك أو يستثمر تسويقياً ، أو إعلانياً  .. واليوم مع هذا الإبهار والحضور لابد أن يعرف النصر من أين تؤكل الكتف الاستثمارية ..

 ————————-

@aziz_alyousef


قد يعجبك ايضاً

هكذا اختتم النصر والأهلي والوحدة الجولة السابعة

المواطن- الرياض  تغلب فريق الأهلي على ضيفه الخليج