الهيئة توقع مشروع تشغيل وصيانة مراكز البيانات بـ 15 مليوناً

الهيئة توقع مشروع تشغيل وصيانة مراكز البيانات بـ 15 مليوناً

الساعة 7:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
450
0
طباعة
جانب من توقيع العقد

  ......       

وقع الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الخميس الماضي بديوان الرئاسة، عقد مشروع برنامج تشغيل وصيانة مراكز بيانات الرئاسة، مع إحدى الشركات الوطنية بمبلغ (15.998.240) ريالاً.

وأوضح بيان صادر من الهيئة أن المشروع يشمل تقديم المواد والمعدات والفنيين وجميع الأشياء اللازمة للقيام ببرنامج تشغيل وصيانة مراكز البيانات بالرئاسة وفقاً لشروط العقد ووثائقه.

وأكد البيان أن مراكز البيانات في الرئاسة تضم عدداً كبيراً من الخوادم التي تشغل أنظمة وتطبيقات الحاسب الآلي التي تخدم العمل في مجالاته الميدانية والإدارية.

يذكر أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمتابعة من الرئيس العام حققت تقدماً في مجال التعاملات الإلكترونية، والانتقال إلى الحكومة الإلكترونية من خلال إتاحة الخدمات لمنسوبيها وللمجتمع، والقيام بها من خلال التقنيات الحديثة، وقد تم ربط فروع الرئاسة وهيئاتها، وأغلب مراكزها بشبكة اتصال إلكترونية موحَّدة.

من جانبه رفع الرئيس العام شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير مقرن بن عبدالعزيز- حفظهم الله- على ما يولونه للجهاز من دعم واهتمام


قد يعجبك ايضاً

بالخطوات.. طريقة تحديث بيانات قوائم الانتظار في “العقاري”

المواطن – شريف النشمي عمم صندوق التنمية العقاري