اليحيى: وزير الداخلية أطلق لقب “الأمناء” على منسوبي الجوازات

اليحيى: وزير الداخلية أطلق لقب “الأمناء” على منسوبي الجوازات

الساعة 12:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2160
0
طباعة
2

  ......       

افتتح المدير العام للجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى -أمس- المركز الثقافي الجديد في مقر معهد الجوازات والتقى بطلبة ومنسوبي المعهد.

وقدَّم اليحيى واجب العزاء لشقيق الطالب المتوفى فارس بن عبدالله العسيري، الذي انتقل إلى رحمة الله بعد تعرضه لحادث مروري فور إنهاء مهمته في منطقة مكة المكرمة.

ونقل اليحيى تحيات وشكر وزير الداخلية لكافة منسوبي الجوازات، موضحاً أنه أطلق اسم (الأمناء) على كافة منسوبي القطاع، لأنهم حملوا الأمانة بكل اقتدار ومهنية، وأن ما قام به طلبة المعهد كان محل تقدير وزير الداخلية وكافة منسوبي القطاع وكان مفخراً للوطن خلال فترة عملهم في دعم مساندة مكاتب الجوازات التنسيقية في مركز الخدمات العامة بمنطقتي مكة المكرمة والرياض.

وأكد اليحيى على وجوب حرص الجميع على أداء عمله بروح الهوية حتى نؤدي أعمالنا بكل وعي ومهنية ينعكس أثرها على خدمة الوطن ورقيّه.

من جانبه ألقى مدير معهد الجوازات اللواء عبدالرحمن بن صالح الرشيد، كلمة رحب فيها بالمدير العام للجوازات، مشيراً إلى أن زيارته لها أثارها الإيجابية لدى منسوبي المعهد التي تدفعهم قدماً إلى تحقيق المزيد من النجاح وتتحقق تطلعاتهم بأن يواكب معهد الجوازات القفزة الحضارية غير المسبوقة لوزارة الداخلية بقيادة وزير الداخلية ولمواكبة أداء قطاع الجوازات في ميدان العمل.

وبيّن الرشيد أن منسوبي المعهد يتطلعون إلى أن يقدم المعهد برامجه التدريبية باستخدام التقنية عن بعد لمن هم على رأس العمل لتحديث ما لديهم من معلومات دون الانقطاع عن أعمالهم وأسرهم.

وتم تكريم المتميزين في أعمالهم من منسوبي المعهد بشهادة شكر من المدير العام للجوازات سلمت لهم من يده.
4


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي بأمريكا

المواطن – نت نشرت شرطة هادسون بولاية أوهايو