11 شاحنة تنقل “حفار أرامكو” لموقع “بئر لمى”

11 شاحنة تنقل “حفار أرامكو” لموقع “بئر لمى”

الساعة 9:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1190
2
طباعة
2

  ......       

أكدت مصادر خاصة لـ”المواطن” أن معدات شركة أرامكو، بالاشتراك مع معدات الدفاع المدني، وعدد من الشركات الأخرى، ما زالت تعمل على توسعة موقع البئر، تمهيداً لتهيئة الموقع لتركيب الحفار العملاق الذي تم استقدامه من “أرامكو” على متن 11 شاحنة نقل.

وكانت شركة أرامكو تسلمت الموقع في الثالثة والربع من عصر اليوم، وأجرى خبراؤها عدداً من الدراسات على التربة، واتضح هشاشتها، وكذلك أجرت عدداً من الاختبارات لوضع البئر الراهن.

وأشارت المصادر إلى أن مسؤولي أرامكو أخرجوا الحفارات الأخرى الموجودة في البئر، وذلك بعد أن استخرج رجال الدفاع المدني بالتعاون مع متطوعين، لأجزاء من جسد الطفلة وذلك بالاعتماد على الابتكارات الخاصة بالمتطوعين.

وأكدت المصادر أن والد “لمى” لم يكن على علم بانتشال أجزاء من جسد ابنته أثناء استضافته مع الإعلامي داود الشريان، مساء أمس.

وأشارت المصادر إلى أن والد الطفلة انهار فور علمه بخبر انتشال أجزاء من جثمان ابنته، ولم يصدق ناقلي الخبر، وطالب الدفاع المدني بإحضار جثة طفلته كاملة.

وأكدت المصادر أن الصورة المتداولة والمنسوبة إلى “لمى” غير صحيحة، مشيرين إلى أن عرض تلك الصورة في برنامج “الثامنة” أثار غضب وانفعال والد الطفلة.

وكان والد “لمى” موجوداً بحجرة معزولة عن الحجرة التي كان موجوداً بها، مدير الدفاع المدني بتبوك، اللواء مستور الحارثي، أثناء الحلقة ولم يستمع والد لمى إلى حديث الحارثي.

BccxVUfCEAAfyDW

02

1


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين