بالصور.. أهالي “المندق” لـ “نزاهة”: زُوروا مستشفانا

بالصور.. أهالي “المندق” لـ “نزاهة”: زُوروا مستشفانا

الساعة 12:53 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
915
6
طباعة
44

  ......       

استغاث عددٌ من مواطني المندق بمكافحة الفساد “نزاهة” للتحقيق في عيوب بعض المشاريع التي نخر فيها الفسادُ وسوء التنفيذ وعدم مطابقة مواصفات العقود المبرمة، والتي كشفتها الأمطار نهاية الأسبوع المنقضي.

ومن هذه المشاريع التي ذاع صيتها لدى أهالي المحافظة وأصبحت حديث المجالس هي انهيار مواقف مستشفى المندق العام التي لم يمضِ عليها 18 شهراً وبتكلفة بلغت قرابة 2 مليون ريال، ومع الاختبار الأول سقطت وانهارت؛ مما يجعل السؤال ملحاً: “أين “نزاهة”؟”.

وبات موقع الانهيار مصيدة لسيارات مرضى ومراجعي وحتى موظفي المستشفى، حيث إن موجاتٍ كبيرة من الضباب تجتاح المنطقة ولأوقاتٍ طويلة تحدّ من الرؤية، مما قد تتسبب في كارثة إنسانية.

وقال المواطن ماهر عوضه الزهراني: إن انهيار المواقف شاهدٌ من شواهد الفساد، متسائلاً: “أين دور الجهات الرقابية لكبح جماح هذا الفساد؟!”.

وألمح المواطن مسفر الزهراني، إلى أن المواقف فقط ليست وحدها التي طالها الفساد، ولكن مركز الكُلى الذي أمضى أكثر من أربع سنوات وهو يراوح مكانه، فضلاً عن سوء تنفيذه، وقال: “أما بالنسبة لانهيار المواقف فالحمد لله أنه لم يكن بفترة الدوام الرسمي وإلا وقع ما لا يحمد عقباه”.

من جانبه قال المواطن عطيه محمد الزهراني، “إن مواقف المستشفى لم تسلم من الفساد فقد كان من الأولى أن يتم رصف وتأمين الميلان إلى نهاية الوادي وهذا حسب علمي، أنه مذكور في العقد ولكن لم ينفذ وتم استلام المشروع دون تطبيق لمواصفات العقد لذلك نطالب “نزاهة” أن تحقق في الموضوع وتستدعي المتسببين في هذا الانهيار للتحقيق”.

وأردف المواطن خالد محمد الزهراني، إن مستشفى المندق العام يعاني الكثير من الفساد فلا يوجد به أشعة مقطعية ولا عيادة أسنان متكاملة، وانهيار المواقف هو جزء يسير من الفساد الذي طال هذا المستشفى، وسقوط المستودعات قبل فترة ليس ببعيد.

وأبدى المواطن علي غرم الله الزهراني، استياءه الشديد من انهيار المواقف وذلك بسبب سوء التنفيذ من قبل الشركة المنفذه للمشروع ودون أي متابعة من إدارة المشاريع بصحة الباحة.

02

unnamed3

unnamed11

012

011

00


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين