بالصور.. إزالة تعديات بطحاء قريش

بالصور.. إزالة تعديات بطحاء قريش

الساعة 11:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2500
0
طباعة
ازالات بطحا قريش (17)

  ......       

واجهت لجنة التعديات ببلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة صعوبات بالغة ومعارضات من قبل عدد من المخالفين والمعتدين على الأراضي العامة، وذلك أثناء قيامهم أمس بإزالة هذه التعديات والأحواش غير النظامية والمقامة بطرق عشوائية.

 وأشار المهندس بندر قباني رئيس بلدية الشوقية الفرعية إلى أن منسوبي البلدية والمراقبين وأثناء قيامهم بإزالة التعديات واجهوا صعوبات بالغة ومعارضة من قبل بعض هؤلاء المخالفين في محاولة لثنيهم عن أداء عملهم.

من جانبه قال المهندس ممدوح عراقي وكيل البلدية إن الحملة استهدفت التعديات الواقعة في حي بطحاء قريش، حيث تمت إزالة عدة أحواش غير نظامية بمساحات تتجاوز (5000) متر مربع، وجميعها مقامة من قبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها، وهي عبارة عن تعديات على الممتلكات العامة، مشيراً إلى أنه تم إعداد محضر بالأشخاص الذين عارضوا أعمال اللجنة لرفعه إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات النظامية حيالهم.

وكانت بلدية الشوقية قد داهمت عدداً من مواقع التعديات غير النظامية في منطقة بطحاء قريش الواقعة على طريق المشاة وبمشاركة عدد من منسوبي الجهات الأمنية.

ازالات بطحا قريش (14) ازالات بطحا قريش (13) ازالات بطحا قريش (9) ازالات بطحا قريش (5) ازالات بطحا قريش (3)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق