بالصور.. السيل يطمر “عبارة” بالمندق ويعبر طريق المركبات

بالصور.. السيل يطمر “عبارة” بالمندق ويعبر طريق المركبات

الساعة 9:02 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
630
0
طباعة
2

  ......       

اشتكى عدد من مواطني قرية السهساة بطريق وادي الصدر من سوء تنفيذ بلدية المندق لعبّارة قريتهم وعدم رصف العبارة وسفلتتها وتأمين جوانبها منذ سنتين، وهو الأمر الذي أدى إلى طمر السيل للعبارة وإجتياح الطريق أعلى العبّارة وهدم وتدمير أسوار المزارع الحجرية المجاورة للعبارة المتلاعب في إنشائها.

وقال محمد الزهراني، لـ “المواطن” إنه منذ سنتين والعبّارة جاهزة ونستخدمها في العبور برغم أن البلدية لم تُكلّف المقاول رصف العبّارة وحماية أطرافها أو سفلتة جانبه العلوي والذي يستخدم ممراً للمركبات.

وأضاف الزهراني “طالبنا البلدية كثيراً بتأمين العبّارة لحماية مزارعنا وممتلكاتنا المجاورة من السيول التي لا تعرف محاباة المسؤولين بل هي التي تكشف وتطارد الفاسدين الذين لا يراعون ضمائرهم ومسؤوليات أعمالهم التي أوكلها لهم ولي الأمر”.

وتابع “في سيول أول من أمس شاهدنا السيول وهي تعتلي سقف العبّارة وتعبر طريق المركبات، وهو الأمر الذي جرف ودمر سورَيْ مزرعتين على ضفتي الوادي”.

وطالب الزهراني بلدية المندق بالتكفل بإعادة السورين الحجرييْن، كما طالب المسؤولين بالتحقيق مع المتقاعس وسرعة إصلاح العبّارة قبل تفاقم المشكلة وتحولها إلى كارثة إنسانية تهلك الحرث والنسل فالسيل يعرف طريقه جيداً.

1

1e

4

123


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حُفر وتقاطعات خطرة تدق جرس الإنذار في طريق صناعية الخميس

المواطن – سعيد آل هطلاء – خميس مشيط