بالصور.. مستنقع ضخم يشكل خطراً على أطفال قرى “آل فصيل”

بالصور.. مستنقع ضخم يشكل خطراً على أطفال قرى “آل فصيل”

الساعة 7:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3050
16
طباعة
21

  ......       

طالب عدد من أهالي قرى “آل فصيل” بالمجاردة البلدية والدفاع المدني بإغلاق المستنقع الضخم الذي وضعته بلدية المجاردة وسط واديهم لتجميع مياه السيول لسقيا أشجار الشارع العام بالمحافظة، والذي أصبح خطراً يهدد أطفالهم ومواشيهم.

وبين الأهالي أن المستنقع حبس المياه عن باقي الوادي، ما أدى إلى ضمور مزارعهم أسفل الوادي، مشيرين إلى أن الكلاب الضالة والقوارض والثعابين تتجمع حول المستنقع.

وقال أحمد محمد مريف لـ”المواطن”: “أصبحنا نترقب خبر الفاجعة من هذا المستنقع الضخم الذي حفرته البلدية وسط الوادي الذي نعبره كل يوم خوفاً على أطفالنا، والذي أحاطته البلدية بشبكٍ غير آمن  يستطيع الأطفال ببراءتهم وفضولهم اجتيازه، خاصة أنها تأتي على مقربة من الجامع الكبير بالقرية.

وأوضح أن الكلاب الضالة والقوارض تتجمع حول المستنقع، مشيراً إلى أن القوارض بدأت تنتشر من هذا الموقع إلى المنازل المجاورة بشكلٍ كثيف.

وأردف آل مريف قائلاً: “حتى المزارع الموجودة أسفل الوادي لم تسلم من أذى بلدية المجاردة فقد ذبلت الحشائش والزروع بسبب هذا المستنقع الذي حبس الماء عنها”.

وأضاف: “لو كانت هذه الحفرة من عمل مواطن لعاقبه الدفاع المدني، فهل يستطيع عقاب البلدية؟”، مطالباً البلدية والدفاع المدني بردم الحفرة حالاً حتى لا تتكرر الحوادث والفواجع.

323 32 76


قد يعجبك ايضاً

هذا البرنامج يُتيح لك الحصول على الإصدارات التجريبية للتطبيقات

المواطن – وكالات يمكن لمستخدمي نظام أندوريد استخدام