بالصور ..مشعل بن عبد الله لأهالي مكة: أنا أخ لكم أسعد بكل نصيحة ورأي

بالصور ..مشعل بن عبد الله لأهالي مكة: أنا أخ لكم أسعد بكل نصيحة ورأي

الساعة 1:42 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1965
1
طباعة
امير مكه

  ......       

أكد صاحب الأمير مشعل بن عبدالله ، أمير منطقة مكة المكرمة أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أوصاه بخدمة المنطقة وأهلها من منطلق إيمانه بأهمية مكة المكرمة وقربها من قلبه ووجدانه يحفظه الله.
وقال أمير منطقة مكة : “أنا أخ لكم أسعد بكل نصيحة ورأي يعينني في اداء مهمتي ونحن جميعا في مركب واحد لنتعاون معا لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للرقي بهذه المنطقة وتطويرها في جميع المجالات “.
وعبر أمير مكة خلال حفل استقبال لأهالي المنطقة ومدراء الإدارات الحكومية وأعضاء السلك الدبلوماسي والقناصل المعتمدين لدى المملكة مساء أمس الأربعاء في قصر المؤتمرات بجدة عن سعادته بلقائهم بعد أن شرفه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – يحفظه الله- بتعيينه أميرا للمنطقة التي تضم أشرف بقاع الارض ومهوى أفئدة المسلمين الغالية على نفس خادم الحرمين الشريفين .
وقال الأمير مشعل: ” عندما تشرفت بأداء القسم بين يديه أوصاني حفظه الله بالعمل معكم بكل إخلاص واجتهاد لخدمة المنطقة وأهلها وكانت توجيهاته حفظه لله نبراسا تؤكد على أن هذه المنطقة عزيزة على قلبه وتحظى باهتمامه ورعايته ، وستكون هذه التوجيهات الانطلاقة لعملي معكم لخدمة جميع محافظات المنطقة وأهلها الأعزاء الكرام “.
وأكد أمير مكة أن ما تعيشه المملكة من أمن وأمان نتيجة تمسكها بكتاب الله وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم وان التلاحم بين القيادة والشعب منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ، جميعها عوامل حققت بفضل الله عز وجل أفضل نموذج فريد في بناء دولة حديثة متقدمة في جميع نواحي الحياة .
وثمن الأمير مشعل بن عبدالله الجهود التي قدمها الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم إبان توليه إمارة المنطقة، قائلا ” أقدم جزيل الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل – يحفظه الله – على كل مابذله من جهود موفقة ومباركة طوال سنوات عمله الماضية أمير لمنطقة مكة المكرمة وعلى ماشهدته المنطقة من مشاريع تنموية جبارة في جميع محافظاتها”.وأكد سموه أن العمل مستمر -بمشيئة الله – ثم بالتعاون مع اهالي المنطقة على مواصلة ما بدأه الأمير خالد الفيصل من مشاريع وإنجازات يفخر بها أبناء المنطقة.
بدورهم قدم أهالي منطقة مكة المكرمة في ألقاها نيابة عنهم عبدالمقصود خوجة التهنة للأمير مشعل بن عبدالله بثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله وتكليفه بإمارات منطقة مكة المكرمة ، متمنين لسموه كل توفيق ونجاح .
حضر الحفل سمو الأمير فواز بن ناصر ال فرحان ، و الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز ووكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز الخضيري ، و الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي امين عام منظمة التعاون الإسلامي الاستاذ اياد بن امين مدني ومدراء الجهات الحكومية , وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكرين.

IMG_0386

IMG_0382

IMG_0101

IMG_0246

158518_1391030903_8654

158519_1391030927_1381

IMG_0129

IMG_0198

IMG_0086

IMG_0216

IMG_0205


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬