بالصور .. مصرع شقيقين غرقا بـ”هدوان القرى”

بالصور .. مصرع شقيقين غرقا بـ”هدوان القرى”

الساعة 1:05 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
1280
3
طباعة
غ1

  ......       

لقي شقيقين في العقد الثاني من العمر مصرعيهما – مساء أمس الإثنين- غرقا بوادي الهدوان بقَرى الباحة.

وقال المقدم جمعان دايس الناطق الإعلامي لمدني الباحة- في بيان له منذ قليل- إن أحد المواطنين، حضر في تمام السابعة و45 دقيقه من مساء أمس الاثنين لادارة الدفاع المدني بمحافظة القرى ليبلغ عن خروج اثنين من أولاده من المنزل أعمارهما تتراوح بين سن الـ 17 و 19عاما، وأنهما خرجا في تمام الثالثة عصراً بأحد الأودية القريبة من منزلهم ولم يعودا حتى لحظة البلاغ.
وأضاف دايس : على الفور تم تحريك فرق البحث بقيادة مدير الإدارة الرائد مفرح العلياني والنقيب ناصر جمعان الزهراني ومقطورات الإنارة، مع تدعيم الموقف بعدد من الأفراد من ادارة الدفاع المدني بمحافظة المندق للجهة المحدده والمتوقع ذهابهما إليها.

وأشار دايس إلى أنه تم تمشيط المنطقة وفي أثناء البحث تم مصادفة احد العماله وأفاد بانه رأى شخصين يسيران باتجاه وادي الهدوان مما استدعى الفرقة تمشيط الوادي وعند الاقتراب من احد الغدران لوحظ وجود احذيه، ما استدعى نزول غواص ادارة الدفاع المدني بمحافظة القرى ووجه مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن عبد اله السوط بدعم الموقف بـ 6 غواصين من الادارات، ليكتشف الغواصون وجود جثتا الشابين، حيث تم انتشالهما بواسطة غواص الدفاع المدني بمحافظة القرى خلال أربع دقائق.
ونوه دايس إلى أنه تم نقل الجثتين بواسطة النقالات من أسفل الوادي الى مكان تمركز الوحدات الميدانية ومقطورات الإنارة مشيا على الأقدام وذلك لوعورة الطريق المؤدي الى الوادي الذي تقدر مسافته قرابة 2 كيلو متر.
وتابع بقوله نقلا للمستشفى عن طريق الشرشورة وقد تم معاينة الجثتين من قبل المساعد لشؤون العمليات المكلف العقيد ظافر بن عبد الله العمري ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث .

وجدد مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن عبد الله السواط تحذيره للمواطنين والمقيمين من خطورة هذه المواقع ومثلها خاصة بعد هطول الأمطار الأخيرة على المنطقة.

image

0


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد