طيران ناس  مع  المواطن

موجز

تعليم جازان يعلق الدراسة في 134 مدرسة حدودية  «»   #عاصفة_الحزم : لا طائرات للحوثيين ولا مراكز اتصالات  «»   غالب يوجه رسالة إلى محبيه  «»   بالصور.. عودة الملك سلمان وبرفقته “هادي” تكرار لعودة الملك فهد مع أمير الكويت  «»   تعرف على ساعة الأرض  «»   مستشفيات نجران تستقبل 80 حالة تسمم غذائي  «»   في الجوف.. ​شجرة سقاها الملك عبدالله تستوقف الزوار  «»   إنقاذ 3 شبان من الغرق بنصف القمر  «»   باكستانيون يتظاهرون تأييدًا لعاصفة الحزم  «»   شاهد بالصور .. الملك يعود للرياض وبرفقته هادي  «»   تركي بن محمد: هناك نية لتنقُّل معرض الملك فهد في مدن المملكة  «»   #وزير_الإسكان يُصلح ما أفسده “الضويحي” ويهدم وحدات سكنية في “القريات”!  «»   أهالي نجران يستقبلون وحدات من الجيش السعودي بـ”الزامل”  «»   سعود الفيصل يحضر جلسة الشورى يوم الثلاثاء المقبل  «»   بالصور .. مدني رفحاء يخمد حريقاً بحي الصناعية  «»   جميل الذيابي من شرم الشيخ: إيران تخشى الحشد الإقليمي  «»   أنباء عن إصابة أحد أبناء علي صالح  «»   المملكة تهيئ أسطولًا من المروحيات الهجومية لضرب تجمعات حوثية  «»   العريفي: الحوثيون هددوا باحتلال الحرمين  «»   تعليم صبيا يعلّق الدراسة بعشر مدارس حدودية  «»   المغامسي: بلادنا ستبقى بإذن الله معقل السنة وقبلة المسلمين  «»   الملك سلمان يغادر شرم الشيخ برفقة الرئيس هادي  «»   رجل أعمال يعفي العسكريين المشاركين بـ #عاصفة_الحزم من الأقساط  «»   “هند الحقوي” عن #عاصفة_الحزم: نضرب بحزم نضرب بعزم نضرب بيد من حديد  «»   الكاتب الشيباني:من هو نجم القمة العربية؟  «»   السيسي يرحب بإنشاء قوة عربية مشتركة  «»   بالصور .. انجاز سعودي يجلي ٦٨ شخصا من اليمن  «»   هنا.. النص الكامل لكلمة الملك سلمان في #قمة_شرم_الشيخ  «»   مدير جامعة نجران : #عاصفة_الحزم ستقطع يد أي متربص بأمن الوطن  «»   أمير مكة يدشن الملتقى التعريفي لمشروع النقل العام بجدة  «»   شاهد بالفيديو .. الملك سلمان : #عاصفة_الحزم ستستمر حتى تحقق أهدافها  «»   هادي مخاطباً الحوثي : بالزعيق لا تبنى الأوطان.. دمرتم اليمن بمراهقتكم السياسية  «»   الملك سلمان أمام القادة العرب : ميليشيا الحوثي هددت أمن المنطقة ورفضت التحذيرات  «»   بدء التشغيل التجريبي لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز  «»   هنا .. رابط البث المباشر للقمة العربية في شرم الشيخ  «»   ضاحى خلفان: مليون درهم لمن يلقى القبض على عبدالملك الحوثى  «»   “عاصفة الحزم” تدمر تعزيزات للحوثيين إلى عدن  «»   بدء أعمال القمة العربية في شرم الشيخ  «»   الخارجيه تنفي مانسب للأمير سعود الفيصل  «»   ‏‫مجلس الشورى يناقش إضافة عقوبة التشهير لمخالفي نظام التعاملات الإلكترونية  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
4535 مشاهدة
10 تعليق

ضحّت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

مهرجان جدة التاريخية
A+ A A-
المواطن - عبدالله الجبرين

تفاعل عدد كبير من زوار مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطَعي فيديو يظهران أبناء عائشة العنزي، التي غرقت في سيول عرعر عندما أنقذت زوجها، وهم يزورون قبر أمهم ويسلّمون على قبرها، وفي المقطع يظهر الرجل يسأل الأطفال عن القبر فيُجيبه الأطفال بأنه قبر أمهم، ثم يعلمهم الترحم عليها ويقبلّون نصائب القبر.

وجاءت بعض التعليقات مختلطة بالدموع تأثراً بذلك المنظر، وتزايدت الدعوات للأمّ عائشة العنزي رحمها الله، والتي فادت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول.

الفيديو :

1

2

ِشارك  على الفيس بوك

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة