تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

البلطان يرأس فريق تطوير تمثيل السعودية في الإتحادات و اللجان الدولية  «»   9 قرارات إدارية أصدرتها الجوازات بحق مخالفين لنظامي الإقامة والعمل‬  «»   الحسن و التميمي ينتقلان إلى #النصر  «»   دول الخليج ترحب بتعيين مبعوث جديد للأمين العام للأمم المتحدة لليمن  «»   إيقاف خدمات منشأة بسبب تأخير أجور 274 عاملاً  «»   عمر البشير يفوز بانتخابات الرئاسة ويحصد 94% من الأصوات  «»   مركز الملك سلمان يستهدف 30 ألف شاب باستشارات قانونية وتسويقية ومالية  «»   العثور على الجثتين المفقودتين في حريق مستودع تبوك  «»   إسلام (14) من الكادر الطبي والأيدي العاملة بمستشفى شرورة  «»   أمير عسير يلتقي أصحابَ الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية  «»   حدث في جامعة الجوف .. طالبة تطعن زميلتها  «»   بالفيديو والصور.. الثانوية الــ32 للبنات تحتفل ببنات المرابطين  «»   رئيس #باكستان: الدفاع عن السعودية ركن مهم في سياستنا  «»   3 إصابات إحداها حرجة بتقاطع “اللقائط – الرفيعة” بالجوف  «»   الشيخ “عائض القرني” على تويتر.. 9 ملايين متابع  «»   أمانة القصيم تُطلق حملة شاملة لنظافة حي السالمية جنوب بريدة  «»   تأخير صرف “مقطوعة” الضمان الاجتماعي في الطائف  «»   الكاتب “صالح الطريقي” ينتقد التمسك بـ “كما تدين تدان”  «»   تحفيظ الرياض تُدشِّن حلقات لفتيات مؤسسة الرعاية الاجتماعية  «»   “فزاع” يشدو شعراً بعد تفقد قوات التحالف في الطائف  «»   أمير أو مواطن الكل سواسية أمام سلمان الحزم  «»   الحمد: وحدة وطن بناه عبدالعزيز وشعبه ﻻ نريد أن نراه عُرضة لحماقة عنصرية  «»   تعليم الشمالية يشركُ الطلاب وأولياء أمورهم في وضع جدول الاختبارات  «»   الهريفي بعد إيقاف الأمير ممدوح: كلنا أمل أن تكون هذه البداية لنبذ التعصب الرياضي  «»   على ذمة ابن سعيد.. تحضيرات لتحويل الصندوق العقاري إلى بنك إسكان  «»   تعيين فوري لخريجات الكليات المتوسطة والمعلمات البديلات  «»   شبيه المطلوب “العنزي” يسرد تفاصيل معاناته  «»   في الصحف اليوم: “الأخضر” يخوض مبارياته في الجوهرة.. و”بيتوركا” يحرم نور والمنتشري  «»   “الصحة” تربط التجديد للأطباء والتمريض بالحصول على الدورات الإكلينيكية  «»   قنديل: أغلى لوحة بيعت بـ274 ألف دولار.. ونطمح للأول في الرسم  «»   10 فرق تباشر حريق مستودع في نكاسة مكة  «»   الفيصل في إبداع جديد: حيّيت يا سلماننا لا عدمناك.. يا محقق الأمجاد باقصر زَمَنها  «»   الأرصاد تحذر.. عوالق ترابية تضرب معظم مناطق المملكة  «»   ماذا قال محمد بن زايد خلال زيارته قاعدة الملك فهد الجوية؟  «»   #العريفي: أمن مملكتنا والدفاع عنها ببذل النفس والمال واجب  «»   الأمير أحمد بن عبد العزيز : السعودية تقود العمل الخيري محلياً وعالمياً  «»   خالد شراحيلي الحارس التاريخي للدوري السعودي  «»   #الهلال يتعثر أمام #الرائد  «»   قريبًا.. الشاعر عبداللطيف آل الشيخ في حوار مع “المواطن”  «»   بالصور.. تناثر أوراق إيصالات الصرافات تشوه المنظر  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
4607 مشاهدة
10 تعليق

ضحّت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

مهرجان جدة التاريخية
A+ A A-
المواطن - عبدالله الجبرين

تفاعل عدد كبير من زوار مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطَعي فيديو يظهران أبناء عائشة العنزي، التي غرقت في سيول عرعر عندما أنقذت زوجها، وهم يزورون قبر أمهم ويسلّمون على قبرها، وفي المقطع يظهر الرجل يسأل الأطفال عن القبر فيُجيبه الأطفال بأنه قبر أمهم، ثم يعلمهم الترحم عليها ويقبلّون نصائب القبر.

وجاءت بعض التعليقات مختلطة بالدموع تأثراً بذلك المنظر، وتزايدت الدعوات للأمّ عائشة العنزي رحمها الله، والتي فادت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول.

الفيديو :

1

2

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة