موجز

مدني مكة يوضح تفاصيل حادثة جَرْف عائلة بوادي صرنان  «»   بالفيديو.. «سقوط عنيف» لطالب أثناء هروبه من المدرسة  «»   خالد بن الوليد يعلن موقفه النهائي من الترشح لرئاسة الهلال موضحاً الأسباب  «»   “الخطوط السعودية” تعيد تسيير رحلاتها من الطائف إلى جدة بعد انقطاع 3 سنوات  «»   تعرف على أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم  «»   قصف منزل ابن المخلوع «صالح» في صنعاء  «»   المقاومة الشعبية تدحر الحوثيين في الضالع  «»   شاهد.. هذا ما تم وضعه في شوارع القطيف  «»   لماذا اتصل سكرتير الملك سلمان بالكاتب خالد السليمان؟  «»   الحسيني: إصدار تأشيرات مؤقتة لفريق نفط طهران  «»   تعليم الليث يؤجل اختبارات الثلاثاء في كل من ربوع العين وقفيلان ودثن بأضم  «»   تحرير 99 % من الضالع من #ميليشيات_الحوثي_صالح  «»   بالفيديو..الموسى يقرر تأجيل الحدث عن رئاسة الهلال  «»   شرطة الشرقية : هذه حقيقة التهديد بتفجير كلية بالخبر  «»   الإعلامي الصقر: بعثة نفط طهران لا تملك تأشيرة دخول للأراضي السعودية  «»   أمطار وسيول ربوع العين المخيفة تجرف عائلة  «»   أوصلوا التيار الكهربائي لمصاب في الحد الجنوبي  «»   قارئ لـ”المواطن” يرصد بالصور أمطار الطائف  «»   تعرف على تفاصيل رحلة الموت لأقلية الروهنجيا المسلمة من بورما  «»   40 يوماً في البحر قبل أن يصل الروهنجيا إلى مخيمهم  «»   بالصور.. رئيس نادي تروا الفرنسي في نادي #النصر  «»   الفالح في مستشفى الملك فهد بجدة للاطمئنان على مستوى الخدمة  «»   فقدان رجل وابنه ووفاة زوجته نتيجة سيول وادي صرمان  «»   مكتشف جثة مفقود وادي عتود يتحدث لـ”المواطن”  «»   شاهد بالفيديو والصور : عروس المصايف غير .. مطر وبرد  «»   الجماهير السعودية تدعم الهلال والأهلي  «»   السعوديون يصفعون وجه الارهاب والطائفية في تشييع #شهداء_القديح  «»   قائد قوات الحرس الوطني بنجران : كبدنا العدو خسائر فادحة  «»   غارة عنيفة لطيران التحالف على منزل أحمد علي صالح  «»   محاولات مكشوفة من حسابات إيرانية للتحريض والفتنة  «»   اﻹطاحة بثلاثة من كبار مروجي الحشيش والمسكر بالدرب  «»   إقامة معرض “الفهد.. روح القيادة” بمنطقة مكة المكرمة  «»   بالصور .. قائد مركبة يتسبب بحريق محطة وقود بـ شنان حائل  «»   في الأحساء .. حملات مكثفة لملاحقة ” مطاعم ” المايونيز  «»   أمانة جدة: سلمنا 15 الف منحة للمواطنين ولم يعد لدينا منح متبقية  «»   شركة ماليزية تتولى صيانة وتشغيل قطار المشاعر  «»   مجلس الشؤون الاقتصادية و التنمية يعقد اجتماعا في قصر السلام بجدة  «»   الهذلول حكمًا لكلاسيكو الملك  «»   “العمل” تلغي ترخيص مكتب استقدام خالف النظام ورصدت عليه شكاوى متعاملين  «»   فلمبان مساعدا لمدير عام طرق منطقة مكة وبن شلاش مديرا عاما للطرق والنقل بالباحة  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
4659 مشاهدة
10 تعليق

ضحّت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

مهرجان جدة التاريخية
A+ A A-
المواطن - عبدالله الجبرين

تفاعل عدد كبير من زوار مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطَعي فيديو يظهران أبناء عائشة العنزي، التي غرقت في سيول عرعر عندما أنقذت زوجها، وهم يزورون قبر أمهم ويسلّمون على قبرها، وفي المقطع يظهر الرجل يسأل الأطفال عن القبر فيُجيبه الأطفال بأنه قبر أمهم، ثم يعلمهم الترحم عليها ويقبلّون نصائب القبر.

وجاءت بعض التعليقات مختلطة بالدموع تأثراً بذلك المنظر، وتزايدت الدعوات للأمّ عائشة العنزي رحمها الله، والتي فادت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول.

الفيديو :

1

2

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة