رئيس التحرير : محمد بن حسن الشهري

موجز

ابن شهيد الطائف : ادعوا لأبي .. و”المواطن” تكشف تفاصيل الحادثة  «»   تأجيل حسم استضافة الكويت لـ”خليجي 23″  «»   استشهاد رجل أمن في إطلاق نار بالطائف وضبط ثلاثة مشتبه بهم بحوزتهم أعلام #داعش وكواتم صوت  «»   تونس تعتذر لرجل وتوظفه بسبب هجوم سوسة  «»   بالصور .. ندوة النماص توزيع ألف وجبة رمضانية  «»   شاهد .. عضو هيئة يخالف نظام المرور !  «»   شاهد بالصور ..#رمضاننا_كدا يستقطب المواهب الشابة وزوار جدة في مدينتها التاريخية  «»   مرغلاني يتجاهل الرد على استفسارات حول تعيينات في مديريات الشؤون الصحية !  «»   السحر بين الوهم والحقيقة” في محاضرة بدعوي اجياد بمكة  «»   التأمينات الاجتماعي تستثمر 37 مليار دولار في الأسهم  «»   وزير الثقافة والإعلام يتفقد فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة  «»   وزارة الدفاع الروسية تقلص طلبيتها لشراء مقاتلات من الجيل الخامس  «»   فرنسا ترفض طلب لجوء مؤسس ويكيليكس  «»   أكاديمي: ترقب مشاريع #الإسكان وراء العزوف عن شراء العقار  «»   بالصور.. مائدة افطار تجمع الأهالي مع المرابطين بالشريط الحدودي بجازان  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات

4722 مشاهدة
10 تعليق

ضحّت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

مهرجان جدة التاريخية
A+ A A-
المواطن - عبدالله الجبرين

تفاعل عدد كبير من زوار مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطَعي فيديو يظهران أبناء عائشة العنزي، التي غرقت في سيول عرعر عندما أنقذت زوجها، وهم يزورون قبر أمهم ويسلّمون على قبرها، وفي المقطع يظهر الرجل يسأل الأطفال عن القبر فيُجيبه الأطفال بأنه قبر أمهم، ثم يعلمهم الترحم عليها ويقبلّون نصائب القبر.

وجاءت بعض التعليقات مختلطة بالدموع تأثراً بذلك المنظر، وتزايدت الدعوات للأمّ عائشة العنزي رحمها الله، والتي فادت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول.

الفيديو :

1

2


يمكنك الوصول للخبر بسهولة عن طريق الرابط المختصر التالى :

ِشارك  على الفيس بوك

: شاهد ايضا


  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة